عين اليمن على جنوب اليمن

الشرعية تواصل تصفية القيادات الجنوبية..اغتيال اركان حرب اللواء 84 مشاه في الحبيلين بلحج

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

في ظل تواصل مسلسل تصفيات القيادات العسكرية الجنوبية تحت مسمى الإرهاب اغتالت أيادي الخيانة و عصابات الغدر اركان حرب اللواء 84 مشاه (فتح سابقا)  العقيد/ علي صالح الضالعي ، في مديرية الحبيلين بـ محافظة لحج ،  فور وصوله في إجازة له .

وقالت مصادر مقربة من الضالعي ان  رجال من الحزام الأمني عثرو على جثته وسط حفرة في طريق الحبيليين مؤكدين ان العملية الارهابية استهدفت القائد قبل وصوله الى منزله قادماً من الحدود حيث كان يقاتل الى جانب الجيش السعودي .

ورأى متابعين للوضع في الجنوب ان اغتيال القائد الضالعي يعد ضمن مسلسل الارهاب الذي تشنه الشرعية على القيادات العسكرية الجنوبية لغرض تصفيتها لضمان عدم انقلاب القيادات على الشرعية  مستقبلاً كون الشرعية اصبحت بلا حاضنه شعببية وفسادها يهدد بقاءها في عدن والمحافظات الجنوب.

وانتشرت الفوضى الأمنية في الجنوب دون قدرت الحزام الأمني السيطرة عليها جراء الدعم السخي من الشرعية وحزب الإصلاح المدعوم قطرياً حيث يعد الهدف من الفوضى الهاء الناس من المطالبة بحقوقهم وتصفية القادة الذين من الممكن ان يأثرو على المجتمع الجنوبي ويقوده الى انتفاضه تطرد الحكومة ورئيسها نهائياً من عدن

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com