الحكومة تؤجل افتتاح شركة”عدن نت” وناشطين يعتبرون الشركة اكذوبة من أكاذيب بن دغر وجماعته

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

كشفت مصادر مطلعة عن تأجيل حكومة هادي موعد افتتاح شركة “عدن نت” الى وقت غير محدد في كذبه جديدة تسجل في سجل الحكومة  التي تضع أحجار الأساس لمشاريع لم يتم تنفيذها وانما تستخدمها لامتصاص غضب المواطنيين عليها.

وقالت المصادر  أنه تم تأجيل تدشين العمل بشركة عدن نت الى بعد عيد الأضحى المبارك ، بعد أن كان مزمع تدشينها في 30 يوليو الماضي .

وأكدت المصادر  أن الأسباب لا تكاد معروفة على وجه الدقة ، مشيرة في الوقت ذاته أن هناك عمليات شد وجذب عديدة حالت دون إفتتاحها في الموعد المحدد لها .

وأضافت أن ماهو مؤكد حتى اللحظة أن التدشين الرسمي سيكون بعد عيد الأضحى المبارك ، لكن لا توجد تأكيدات حول التاريخ المحدد لإفتتاحها والبدء بعمليات بيع شرائح ومودمات الشركة في السوق .

وتحدث ناشطين عن الشركة وافتتاحها انها كذبة تضاف لبن دغر وحكومته مؤكدين انه اذا افتتحت الشركة فستسخر لنهب المجتمع لا لاعانتهم لان الحكومة تجذر فيها الفساد ولم تجد غيره لاشباع غريزتها المالية

وتأتي اكذوبة شركة عدن نت وافتتاحها كسائر الأكاذيب التي تمارسها الحكومة الفاسدة على المواطنيين في المحافظات الجنوبية حيث تعدهم بماشريع وتضع احجار الأساس لكن دون تنفيذ وتبقى الحكومة في فسادها واستمرارها في ممارسة الكذب والخداع لأبناء الجنوب

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com