عين اليمن على جنوب اليمن

وقاحة الشرعية..قوات علي محسن الأحمر تمنع اقامة مهرجان للمجلس الإنتقالي في بيحان وتصادر اعلام الجنوب

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

اقدمت قوات علي محسن الأحمر ببيحان اليوم الثلاثاء  بكل وقاحة على منع مهرجان تدشين عمل المجلس الإنتثقالي الجنوبية بالديرية وانتزعت اعلام الجنوب من حامليه .

وقالت مصادر محلية في مديرية بيحان ان الاحمر نشر اليات عسكرية وعددا من الاطقم لمنع اقامة مهرجان كان قد اعلنه المجلس الانتقالي لتدشين فرعه بالمديرية .

واقر المجلس الانتقالي الجنوبي تدشين فرعه اليوم الثلاثاء الموافق 2018/08/14م  في بيحان بشبوة الا ان قوات الأحمر المسيطرة على بيحان منعت  اقامة الفعالية حيث تأتي عنجهيتهم بعد اصدار هادي قرار بضم بيحان الى مأرب امنياً وفي ظل تخاذل اماراتي سعودي من المشروع الاخواني الذي يستهدف المجلس الانتقالي والجنوب اجمع.

وفي التفاصيل فقد قامت نقطة الشاقة باعتقال  مساعد شيخ سنيد نايب رئيس المجلس الانتقالي  اثناء توجهه الى موقع المهرجان  حيث قال مصدر مقرب من القيادي مساعد شيخ بانه تم نقله الى ادرة امن المديرية الذين اخبروه بالمنع .

وانتشرت عددا من الاطقم العسكرية التابعة  للأحمر في مكان المهرجان حيث قامت بمصادرت اعلام الجنوب ونزع اللالفتات الجنوبية في تحدي واضح للمجلس الإنتقالي الجنوبي والقوات الجنوبية التي لا تزال

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com