عين اليمن على جنوب اليمن

عناصر “الإصلاح” الإرهابي تشن حملة مداهمات واسعة لمنازل السلفيين بتعز وتُمزق صور الرئيس هادي

المشهد الجنوبي الأول ــ تعز

تواصل الجماعات المُسلّحة الخارجة عن النظام والقانون التابعة لحزب الإصلاح الإرهابي عمليات الاختطاف للمواطنين وإخفائهم وممارسة التعذيب بحقهم بعد توجيه التهم الكيدية لهم في عدد من الأحياء وسط مدينة تعز.

وقامت العناصر الخارجة عن القانون مؤخراً بتنفيذ حملة مطاردة واختطاف ومداهمة لعدد من منازل المواطنين وانتهاك أعراضهم، في تحدٍ واضح وصريح للجنة التهدئة التي تم تشكيلها من قبل الرئيس عبدربه منصور هادي، لوقف الاعتداءات الإرهابية التي يقوم بها حزب الإصلاح ضد كتائب العقيد أبي العباس.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لعدد من النسوة اللاتي قمن بوقفة احتجاجية بالمدينة ضد عمليات الاختطاف التي طالت أبنائهن وأزواجهن من قبل عناصر حزب الإصلاح الإرهابي.

البلاغ رقم (5) #للجنة_التهدئةالعميد سالم الفرحان العميد عدنان رزيقوتستمر جرائم #حزب_الاصلاح ضد السلفيين ومن معهم هذه هي حقيقتهم مطاردة واختطاف واقتحام البيوت واخفاء وقتل وانتهاك الاعراض اين حقوق الانسان اين المنظمات الحقوقية والإنسانية اين للجنة التهدئة؟

Posted by ‎الجبهة الشرقية للمقاومة الشعبية " تعز " – جبهة أبو العباس‎ on Wednesday, August 15, 2018

وأفادت مصادر محلّية للمشهد الجنوبي الأول بأن العناصر الإرهابية قامت بحملة اعتقالات واسعة طالت السلفيين عبر مداهمة منازلهم ونقلهم إلى جهات مجهولة.

من جهتها تساءلت قيادة الجبهة الشرقية للمقاومة الشعبية “تعز” – جبهة أبو العباس على صفحتها الرسمية على الفيسبوك، عن دور المنظمات الحقوقية والإنسانية تجاه الاعتداءات المتواصلة من قبل العناصر الإرهابية ضد المواطنين في عدد من الأحياء بالمدينة.

إلى ذلك مزقت مسيرة تابعة لحزب الاصلاح بتعز يوم الخميس صورا للرئيس عبدربه منصور هادي ومحافظ المحافظة امين احمد محمود.

وقال مشاركون في المسيرة ان عناصر اصلاحية مزقت عدد من الصور تجمع الرئيس عبدربه منصور هادي ومحافظ تعز كان من المُقرر أن يتم رفعها خلال المسيرة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com