عين اليمن على جنوب اليمن

هام.. بيان شديد اللهجة لألوية العمالقة يتوعد حزب “الإصلاح”: سنتدخل في تعز

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

 

أصدرت ألوية العمالقة، الاربعاء، بيانا شديد اللهجة ضد مليشيا الإخوان المسلمين الإرهابية، مُحذراً إياها من الاستمرار في اعتداءاتها ضد كتائب ابي العباس بمدينة تعز، واصفة ما يفعله الاخوان المسلمين ومسلحيهم بحق السلفيين والمقاومة في تعز بالأعمال الجبانة والتصرفات الهوجاء.

وشددت ألوية العمالقة في بيانها، الذي تلقّى المشهد الجنوبي الأول نسخة منه، على أنه يتوجب وقف تلك الاعتداءات، مؤكدةً أنها لن تقف مكتوفة الأيدي وستتدخل لحماية السلفيين الأوفياء للدين ومن ثم للوطن، حسب البيان.

واتهمت ألوية العمالقة الرئيس هادي بالانحياز للإخوان المسلمين، مطالبة إياه بالكف عن ممارسة الانحياز والوقوف امام ما يفعله الاخوان المسلمين بتعز، مالم فإنها غير مسؤولة عن الرد ولن تتخاذل في الدفاع عن السلفيين بتعز.

يُشار إلى أن مليشيا حزب الإصلاح الإرهابية نفّذت مؤخراً عمليات اختطاف للمواطنين وإخفائهم وممارسة التعذيب بحقهم في عدد من الأحياء وسط مدينة تعز، بعد توجيه التهم الكيدية لهم.

وتواصل تلك المليشيا الإرهابية اعتداءاتها على المناطق والمواقع التي تحت سيطرة كتائب أبي العباس بالأسلحة الثقيلة والمتوسطة، واستهدفت عدد من المنازل والمستشفيات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com