عين اليمن على جنوب اليمن

على غرار دعم الإرهاب في الجنوب,الجنرال الأحمر يقدم أسلحة التحالف للعناصر المتطرفة من القاعدة وداعش في البيضاء

المشهد الجنوبي الأول / البيضاء

كشفت مصادر مطلعة عن تقديم الجنرال علي محسن الأحمر صفقة سلاح للعناصر المتطرفة من القاعدة وداعش في محافظة البيضاء ضمن مشروع رعايته للإرهاب في محافظات الجنوب واليمن عامه

وقالت مصادر قبلية خاصة لوكالة إيجيس في منطقة “يكلا” الواقعة بين رداع ومأرب:” بأن الجماعات المتطرفة في البيضاء تمكنت من الحصول على سلاح تابع للتحالف وبدعم مباشر من نائب الرئيس اليمني “.

وأوضح المصدر أن ذلك تم عندما انطلقت حملة عسكرية من قبل علي محسن الأحمر في مأرب وتحديدا في أبريل 2018 تحت ذريعة فتح جبهة ضد الحوثيين انطلاقا من (يكلا ) إلا أن التوجيهات للحملة كانت تتضمن إعلان الإستسلام عند الوصول للمدينة التي تقع تحت سيطرة المتطرفين”.

وأضاف :”وبالفعل تم تسليم كافة الأسلحة للجماعات المتطرفة تحت مظلة ما يسمى الجيش الوطني الذي يقع بأكمله تحت السيطرة الكاملة للإصلاح “.

وبحسب المصدر فأن محاولات تبذل من حزب الإصلاح” الإخوان المسلمين في اليمن “للسيطرة على البيضاء إلا أن هناك قبائل قوية في المحافظة اعتمدت سياسة الحياد بين مختلف الأطراف المتصارعة لعدم قناعتها بمصداقية الحكومة الشرعية وفسادها وكذلك التوجيهات المشبوهه لحزب الإصلاح الذي لم تتضح حتى الآن حقيقة عمله واهدافه “.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com