عين اليمن على جنوب اليمن

فاجعة تهز عدن,,جندي يغتصب طفلة عمرها 10 سنوات

المشهد الجنوبي الأول / خاص

شهدت مواقع التواصل الإجتماعي غضباً  على حادثة اغتصاب جندي من شرطة المعلا التابعة لأمن عدن طفلة في العاشرة من عمرها بصورة وحشيية وبلا رحمة.

وقالت مصادر محلية ان جندي من أفراد شرطة المعلا قبض عليه بتهمة اغتصاب طفلة عمرها 10 سنوات ساكنة في مديرية الشيخ عثمان .

 وفي التفاصيل فقد قام المدعو ( أ . ع . ع ) بأغتصاب طفلة تسكن في مديرية الشيخ عثمان، حيث حصلت الجريمة في منطقة المعلا /حي حافون اثناء مبيت الطفلة في بيت المتهم كونها أحدى اقربائه فقام باغتصابها بطريقة وحشية وبلا رحمة .

 ناشطون علقوا على هذه الحادثة بأن عدم وجود عقاب رادع للمغتصب في نصوص قانون العقوبات الحالي سوف تستمر جرائم الاغتصاب للأطفال والنساء

وغلقت الناشطة الحقوقية هبة العيدروس على الحادثة قائله :ألقت شرطة المعلا ، م/ عدن القبض على الجندي (أ. ع . ع) البالغ من العمر 28 عام بارتكابه جريمة أغتصاب طفلة تبلغ من العمر 10 أعوام والتحقيقات لا تزال جارية . نطالب وزارة الداخلية بتنفيذ برامج تدريب وتأهيل للكادر الأمني داخليا وخارجيا و معالجة الحالات التي لاتتطابق و قانون الشرطة

ويرى مراقبون ان اقدام الجندي المجرد من الإنسانية على الجريمة دليل على الثقافة التي غرست في جنود أمن عدن الذين تلقو تديربات على ايدي القوات الإماراتية مؤكدين ان ذلك يعد استهداف ممنهج للانسانية حيث تشير الى توسع رقعة الجريمة خصوصاً وان من يفترض بهم حماية المجتمع اصبحو ينفذون جرائم نكراء وبعيدة عن الإنسانية.

وتأتي الحادثة ضمنن عمليات عدة من الإختطافات والإغتصابات ضحيتها الأطفال والنساء في محافظة عدن التي تسيطر على القرار فيها القوات الإماراتية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com