عين اليمن على جنوب اليمن

فضيحة جديدة للشرعية..البحرية الأمريكية تقبض على شحنة اسلحة كانت في طرقها الى المعاشيق

المشهد الجنوبي الأول / خاص

كشفت مصادر مطلعة عن هوية شحنة الأسلحة التي قبضت عليها البحرية الأمريكية في المياة البحرية لسواحل عدن مؤكدة ان وجهتها الى المعاشيق وقادمة من تركيا في فضيحة جديدة للشرعية تكشف مساعيها لتفجير الوضع في عدن ضد المجلس الإنتقالي والقوات الجنوبية .

واعترضت البحرية الامريكية شحنة اسلحة متنوعة مهربة وبجانبها مخدرات تابعة للشرعية اليمنية والاخوان المسلمين كانت في طريقها الى .

وقالت مصادر بحرية ان شحنة الاسلحة والمخدرات كانت قادمة من تركيا ومتوجهة الى معاشيق مقر الحكومة الشرعية وتم القبض عليها من قبل البحرية الامريكية في خليج عدن، كما ان حوادث سابقة خلال الاشهر الماضية تمت القبض عليها دون اعلانها.

وتحوي شحنة الاسلحة مئات القطع بينها بنادق كلاشنيكوف ومواد متفجرة وذخائر مدفعية وكراتين بداخلها مواد مخدرة متنوعة، حيث تم القبض على الشحنة ومصادرتها والقبض على المهربين الذين تم التعرف على هوياتهم بينهم يمنيين وتركي واثيوبي.

وتؤكد المعلومات الواردة عن الشحنة ان الحكومة تكرس الإسلحة من مختلف المصادر سوى عبر التهريب من مأرب الى عدن او عبر البحر لتفجير الوضع في عدن ضد الإنتقالي الجنوبي والقوات الجنوبية بعد تخاذل الإمارات في تقديم الدعم للمجلس وتوجهها للحليف الجديد طارق صالح والمؤتمر الشعبي العام.

من جانب اخر ذكرت وكالة رويترز العالمية ان طاقم المدمرة جيسون دونام الامريكية مساء الثلاثاء تمكن من اعتراض الاسلحة والمخدرات المهربة والقبض عليها في خليج عدن بعد ان كاد المهربين يصلون الى عدن.

وبحسب رويترز ذكر مسؤول بالبحرية الأمريكية وسفنا تابعة لدول حليفة نفذت عمليات مماثلة فيما مضى وشمل ذلك ضبط مخدرات في قوارب بمنطقة خليج عدن

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com