عين اليمن على جنوب اليمن

اشتباكات بين جنود وأفراد شرطة خور مكسر والسبب صادم!

المشهد الجنوبي الأول / عدن

تسبب سكران في إشتباكات مسلحة بين أفراد من شرطة مديرية خورمكسر ومسلحين استمرت قرابة ساعة جنب مركز الشرطة دون سقوط اي ضحايا

وأفاد العقيد/ ناصر عباد – مدير شرطة مديرية خورمكسر لصحيفة “عدن الغد” إن “الإشتباكات أندلعت بسبب قيام رجلًا مخمورًا بإطلاق النار بشكل عشوائي على المواطنين بجولة البط بمديرية خورمكسر” .

وأضاف المصدر “إن المخمور كان يحاول أن يقوم برمي قنبلة يدوية متفجرة على أفراد الشرطة فور وصولهم بعد تلقيهم بلاغ امني من إدارة مستشفى الجمهورية العام , ولكن بأتت محاولته بالفشل وتم القبض عليه” .

وقال المصدر مضيفًا “انه بعد أن قاموا أفراد الشرطة بالقبض على المتهم وأدراجه لزنزانة الشرطة , وصلت قوة أمنية أخرى مكونة من 7 أفراد على طقمًا وهيلوكس , قامت بإطلاق النار على مركبات الشرطة الخاصة محاولين مداهمة الشرطة لإخراج المسجون الذي يعتبر صديقًا لهم كما تم إيضاحه , ولَكن تم الاشتباك معهم ومطاردتهم بعد هربهم والقبض عليهم وادراجهم جميعًا لسجن شرطة خورمكسر .

وبنفس السياق فقد قال العقيد/ ناصر عباد – مدير شرطة مديرية خورمكسر بعدن , “إنه تم التواصل والتنسيق مع عمليات إدارة أمن عدن حول المتهمين , وتم تحويلهم لسجن إدارة البحث الجنائي بخورمكسر بعدن” .

الجدير ذكره ان السكران ورفاقة جنود في أمن عدن حيث يرجح مصدر امني انهم يمارسون السكر معا ولذا حاول الجنود انقاذ زميلهم قبل ان ينكشفو جميعاً وتنسب كل الجرائم في عدن اليهم بمافيها جرائم اختطاف الفتيات واغتصاب الاطفال .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com