عين اليمن على جنوب اليمن

مسؤولي التحشيد في عدن يدفعون بتعزيزات للعمالقة في الساحل والإعلام يتحدث عن خسائر هائلة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

دفعت الجهات الخاصة بالتحشيد في محافظة عدن بعدد جديد من الشباب الجنوبي الى الساحل الغربي تعزيزاً لقوات العمالقة التي تخوض معارك شرسة ضد الحوثيين في الساحل رغم اعتراض جنوبي واسع لمشاركة الجنوبيين في جبهات الشمال.

وأكد أصيل السقلدي، الناطق الإعلامي باسم ألوية العمالقة الجنوبية فجر اليوم الثلاثاء أن العمالقة تلقت تعزيزات ضخمة اليوم الثلاثاء لرفد المقاتلين الجنوبيين في معارك الدريهمي وجبهات الساحل الغربي اجمع.

واشار السقلدي ان التعزيزات هدفها محاولة السيطرة على الحديدة بشمل كامل لكن المعلومات التي يتداولها وسائل الاعلام تشير الى تعثر التقدمات جراء تحصينات الحوثيين وعبواتهم الناسفة والالغام الأرضية التي حصد المئات من ارواح العمالقة وقوات التحالف.

ورغم تضحيات الجنوبيين في الساحل الا ان الامارات في تصرفاتها الاخيرة تحاول تلفيق تهم الخيانة على قوات العمالقة خصوصاً بعد استقدام قوات اماراتية الى الساحل للاشراف على تحركات العمالقة في كل جبهات المنطقة.

وجاءت التعزيزات التي قدمها المسؤولين عن التحشيد في المحافظات الجنوبية بعد ايام قليلة من تداول وسائل الإعلام خسائر فادحة للعمالقة في الدريهمي تجاوزت 155قتي و200 جريح وبعد احصائية أخرى نشرتها وسائل اعلامية تؤكد سقوط 2746 قتيل وجريح من الوية العمالقة خلال شهري  7 و8 من العام الجاري وفي الساحل الغربي بالذات.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com