عين اليمن على جنوب اليمن

قوات العمالقة تُعلق على بيان طارق صالح: انتصارات وهمية على حساب تضحياتنا.. وجريح يناشد الرئيس

المشهد الجنوبي الأول – خاص

يحاول طارق محمد عبدالله صالح قائد قوات حرّاس الجمهورية تظليل التحالف العربي بنسب انتصارات وهمية لقواته، على حساب قوات العمالقة التي لا زالت حتى اليوم تُقدّم التضحيات تلو التضحيات، وتقف في مقدمة جبهات القتال بالساحل الغربي وغيرها، وتخوض المعارك الضارية ضد الحوثيين.

واصدرت قوات حراس الجمهورية، اليوم الثلاثاء، بيانا زعمت فيه السيطرة على مواقع بالساحل الغربي الذي يكاد يخلو من أي تواجد لها، وفقاً لمصدر عسكري ميداني في قوات العمالقة، خلال اتصال هاتفي مع المشهد الجنوبي الأول.

وحذّر المصدر قوات طارق صالح من تكرار إصدار مثل هذه البيانات، مُعتبراً أنها تسعى من خلاله إبراز انتصارات وهمية تتناقلها وسائل الإعلام لتُحسن من صورتها أمام الرأي العام والتحالف العربي، في الوقت الذي تخوض فيه قوات العمالقة على أرض الواقع معارك ضارية، وضحّى الآلاف من منتسبيها بأرواحهم وآلاف الجرحى الموجودين في مستشفيات مصر والهند والذي بلغ عددهم نحو 5 آلاف جريح.

ودعا المصدر كافة وسائل الإعلام إلى عدم التعاطي مع بيانات قوات حراس الجمهورية كونها تتضمن انتصارات على الورق فقط، حد تعبيره.

إلى ذلك ناشد الجندي الجريح في المقاومة الجنوبية، عبدالله محمد فضل ٱمطلي رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ووزير الداخلية احمد الميسري بانصافه بالتدخل العاجل لعلاجه والتوجيه بصرف راتبه الذي اوقفته قيادة جبهة الساحل بحجة عدم حضوره الجبهة.

وقال الجندي ٱمطلي وهو من ٱبناء منطقة المخزن بمحافظة ابين ورب اسرة، في مناشدته “لقد اصبت في ساقي نتيجة انفجار لغم في جبهة الخوخة بالساحل الغربي ونصحني الٱطباء بضرورة اجراء عملية لإستخراج شظايا اللغم من ساقي إلا ان قيادة الساحل الغربي تجاهلت علاجي على نفقة الجبهة”.

وتابع: كذلك تم إيقاف راتبي بحجة عدم دوامي ونحن ضحينا بدماءنا وفي الٱخير يوقفون مرتبي مع العلم انني متزوح واعيل اسرة كبيرة واصبحت مقعد بالبيت وامشي بالعكاز وغير قادر على إعالة اسرتي باي عمل اخر”.

وختم مناشدته بالقول “أملي كبير في فخامة الرئيس ووزير الداخلية ان ينصفوني بعلاجي واعادة راتبي”.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com