عين اليمن على جنوب اليمن

هاني بن بريك يكشف حقيقة بيع ابناء الجنوب للإمارات ونظام صنعاء

المشهد الجنوبي الأول / خاص

نفى نائب رئيس المجلس الانتقالي في حديث مع قناة ابوظبي صلة قوات العمالقة الجنوبية بالمجلس مؤكداً انها تتبع الرئيس عبدربه منصور هادي في خطوة كشفت عمالة المجلس الانتقالي وعمله على بيع الجنوب والجنوبيين لنظام صنعاء والإمارات التي تسعى لتحقيق مصالحها في الجنوب والشمال.

وفي حديث غريب لنائب رئيس الإنتقالي الجنوبي”هاني بن بريك” امس الخميس أكد ان المجلس الانتقالي الجنوبي لا يمتلك قوة عسكرية في الساحل  بينما كان يتنغم بن بريك ويتباهى سابقا بقوات العمالقة التي ضعفت قوتها بعد الحصاد المستمر لمنتسبيها في الساحل الغربي والاستنزاف الساري المفعول .

وقال بن بريك في حديث سياسي لبرنامج اليمن في اسبوع على قناة ابوظبي ان المجلس الانتقالي لايشارك باي قوات تابعة له في معارك الحديدة وان القوات التي تقاتل هناك هي الوية العمالقة نافيا ان يكون للمجلس أي قوات عسكرية او ميليشيا تابعة له.
واشاد بن بريك بتضحيات الجنوبيين في الساحل الغربي في الحرب ضد ميليشيا الحوثي.

واعترف بن بريك بعمل المجلس لصالح نظام صنعاء الذي يقوده الرئيس هادي حالياً وعدم عمل المجلس في سبيل القضية الجنوبية حيث أكد حقيقة الاتهامات التي وجهت له بالعمل لصالح الامارات والحكومة من خلال قمعه التظاهرات الشعبية المطالبة بالاستحقاقات وخفض الاسعار .

وحشد المجلس الانتقالي الجنوبي وهاني بن بريك بالتحديد ابناء الجنوب للقتال في الساحل الغربي لكن تنصله عن المسؤولية وتخليه عن ابناء الجنوب الذين زج بهم المجلس الى الساحل الغربي باسم القتال لاستعادة الجنوب لكن تنصله حالياً كشف صحة اتهامه ببيع الجنوب مقابل قليل من المال.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com