عين اليمن على جنوب اليمن

استهجان جنوبي واسع من مواصلة الإنتقالي مدح التحالف واستمرار خذلان الجنوبيين

المشهد الجنوبي الأول / خاص

استهجن سياسيين وناشطين  جنوبيين من مواصلة اعضاء في الإنتقالي الجنوبي مدح التحالف العربي والخنوع له متناسيين الوضع الكارثي في الجنوب الذي فتك بالمجتمع الجنوبي دون اكتراث التحالف له او اتخاذ اجراءات للحد من التدهور الاقتصادي كونه المسؤول الأول عن تلك الكوارث.

وعلق سياسيين بسخرية على ناطق الإنتقالي الجنوبي جراء تغريدة له مدح خلالها التحالف ووصف اعماله بانها انقاذ للجنوبيين بينما يظهر الواقع عكس ذلك تماماً حيث خلفت الحرب التي يقودها التحالف مئآسي للجنوبيين لم يشهدها التأريخ ابتداءاً من قتل ابناءهم في جبهات القتال وانتهاءاً وليس بأخيراً الأزمات والكوارث الإقتصادية التي تسببت بتفشي ظاهرة الإنتحار جراء الفقر.

وقال ناطق الإنتقالي الجنوبي “سالم ثابت العولقي” قال في تغريدة له  ان ما تروّج له ماكينة الإعلام المعادي من احتلال إماراتي أو سعودي للجنوب، يتشابه مع خطاب  .

وتابع قائلا انه لولا دعم وإسناد الأشقاء في المملكة والإمارات لبسالة المقاومة الجنوبية، لكان الجنوب اليوم تحت الاحتلال القديم الذي يريدون تجديده بكل ما أوتوا من سبل وحيل ومؤامرات.

ويرى جنوبيين في ذلك خنوعاً وخذوعاً من قيادة الإنتقالي وسكوتهم عن قول الحقيقة وانحراف مبدأ المجلس الذي كان يأمل الجنوببيين فيه خيراً بحمل القضية الجنوبية وانصاف الجنوبيين لكن ماترتب عن ذلك كان كارثياً ولم يشهده تأريخ الجنوب

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com