عين اليمن على جنوب اليمن

السعودية تلمح بحملة إعتقالات تستهدف رموز الإحتجاجات في المهرة بتهم تهريب الأسلحة والمخدرات

المشهد الجنوبي الأول / خاص

لمحت السلطات السعودية بحملة اعتقالات سيتم شنها على رموز الإحتجاجات بالمهرة على راسهم الوكيل السابق علي الحريزي والسلطان بن عفرار بتهم الإرهاب وتجارة المخدرات .

وتحدثت صحيفة عكاظ السعودية اليوم السبت في خبر لها ان السلطات السعودية احكمت سيطرتها على مهربي الأسلحة والمخدرات من محافظة المهرة في خطوة اعتبرها مراقبون حيلة للقبض على قادة رموز الإحتجاجات المنددة بطرد القوات السعودية من المهرة واحترام السيادة الوطنية.

وقالت الصحيفة فيي المقطع الأول من خبرها “أحكمت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن قبضتها على المهربين للأسلحة غير المشروعة والمخدرات إلى الداخل اليمني وقطع كافة الطرق والوسائل عليهم، مما أثار أهم المستفيدين من تلك الطرق المهددة لاستقرار أمن الشعب اليمني، وعلى رأسهم الوكيل الأول لمحافظة المهرة السابق علي سالم الحريزي” في اشارة الى ايجاد مدخل للقبض على الحريزي وبن عفرار.

وكانت السعودية قد امرت بالقبض على الشيخ الحريزي الذي يتقدم الإحتجاجات ف يالمهرة بحجة اثارة الشغب والفوضى فيما يرى ابناء المهرة ان التدخل السعودي ف ياراضيهم احتلال ويجب على القوات السعودية الخروج من الأراضبي المهرية التي يحاول النظام السعودي احتلال اجزاء واسعة منها وانشاء مشاريع سعودية هامه منها مد انبوب نفطي من  منطقة الخراخير الى بحر العرب.

ويواصل المحتجين في المهرة احتجاجاتهم مصرين على طرد القوات السعودية وبقاء المحافظة حرة أبية دون التدخل الخارجي في سيادتها .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com