عين اليمن على جنوب اليمن

“حصري”معلومات خطيرة عن سببب إصابة القائد نبيل المشوشي في الساحل الغربي….محاولة إغتيال والمنفذ جنوبي

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص
كشفت مصادر ميدانية في الساحل الغربي للمشهد الجنوبي الأول معلومات خطيرة تتعلق باصابة قائد اللواء الثالث “نبيل المشوشي” في الساحل الغربي والأسباب المؤدية الى ذلك محذراً من خلافات قادمة تعصف بالجنوبيين في الساحل الغربي.

وقال المصدر في رساله هاتفية للمشهد الجنوبي الأول ان المشوشي تعرض للإصابة بعد يوم واحد من نشوب خلاف عميق مع بسام الحرق”احد قيادات اللواء” على خلفية اتهام الأخير بسرقة ونهب الذخائر المقدمة للواء حيث حدثت مشادات كلامية بين الطرفين .

وأكد المصدر ان القائد بسام الحرق متهم حالياً بمحاولة قتل القائد نبيل المشوشي لكن قيادات العمالقة والقوات الجنوبية لا زالو يدرسون الأمر حيث تحدثت بعض القيادات ان العملية مفتعلة واستغل مندسين بين اللواء خلاف المشوشي مع الحرق لتحويلها الى قضية أكبر هدفها القضاء القوات الجنوبية بأيادي جنوبية.

وأكد المصدر ان هناك جهودا حثيثة للبحث عن الحقيقة حيث لا زال الحرق متهماُ بمحالة بالإغتيال رغم استبعاد بعض القيادات ان يكون الحرق قد قام بالعملية او خطط لتنفيذها.

وفي كلا الحالتين”ان يكون الحرق أو مندس ” قام بتنفيذ الجريمة يبقى الخطر على القوات الجنوبية في الساحل قد وصل اعلى مستوى حيث سيعكس ذلك على الوضع في الجنوب بحيث تكثر التصفيات بين القوات الجنوبية لتأكل بعضها ويبقى اصحاب المشاريع “التحالف وقوات الشمال” هم المستفيدين من ذلك حاضراً ومستقبلاً.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com