عين اليمن على جنوب اليمن

في صباح 14أكتوبر الإنتقالي الجنوبي يرفع أعلام الإمارات ويصد عن اقامة فعاليات لإحياء الذكرى العظيمة

المشهد الجنوبي الأول / خاص

اقام المجلس الإنتقالي الجنوبي بقوات إماراتية ضخمة في معسكر اللواء الخامس دعم واسناد في ردفان عرضاً عسكرياً بمناسبة الذكرى ال55 لثورة 144 أكتوبر المجيدة.

ورفع الإنتقالي الجنوبي اعلام الإمارات الى جانب اعلام الجنوب العربي دون رفع اعلام الوحدة اليمنية في تحد واضح للرئيس هادي والشرعية التي بدورها عجزت عن اقامة فعالية جماهيرية لإحياء الذكرى الخالدة.

وقال مصدر محلي، إن اللواء الخامس دعم وإسناد في ردفان لحج، أقام عرض عسكري وكرنفالي، احتفاءً بذكرى ثورة الـ14 من أكتوبر، كما شهد عرضاً بمختلف الدبابات والمدرعات المتواجدة في اللواء.

وكان العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد قال في كلمة له في الفعالية “نهنئ شعبنا الجنوبي البطل بمناسبة الذكرى الخامسة والخمسون لقيام ثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة ،والتي انطلقت من جبال ردفان وضحى من أجلها كوكبة من الشهداء الأبطال من أجل العزة والكرامة ونيل الحرية والاستقلال لكل اراضي الجنوب من المستعمر البريطاني ” .

ولقي الحفل الكرنفالي سخط عارم في الوسط الجنوبي حيث اغضبت اعلام الإمارات الجنوبيين واتهمو الإنتقالي الجنوبي بالعمل لصالح ما اسموه الإحتلال الإماراتي .

ويرى البعض ان خطورة الإنتقالي تكمن في خدمته لدولة الإمارات ومحاولة الغاء التضحيات الجنوبية في سبيل بناء الدولة من خلال الغاء الفعاليات الثورية ومساندة القوات الإماراتية على البقاء في الجنوب لتحقيق اهداف استعمارية.

واعتبر الجنوبيين تخلي الإنتقالي الجنوبي عن احياء ثورة 14أكتوبر ومساعيه في صد الحراك الجنوبي عن اقامة فعالية جريمة عظمى بحق الجنوب والجنوبيين .

#ثورة_14أكتوبر

#لا_شرعية_بعد_اليوم

#لا_تحالف_بعد_اليوم

 

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com