عين اليمن على جنوب اليمن

تفجير مجلس مقيل بالمخاء ضحيته أكثر من 71 ضابط وجندي من قوات طارق صالح

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

تعرض مجلس مقيل لأكثر من 71 ضابط وجندي من حراس الجمهورية التابعيين للمدعو طارق صالح لتفجير بعبوات ناسفة في المخاء أسفر عن سقوط المجتمعين بين قتلى وجرحى .

وقالت مصادر محلية ان أكثر من 71 جندي وضابط تابعيين لطارق صالح والمجتمعين في مجلس المقيل بعمارة زيد الخرج بالمخاء تعرضو لتفجير حوّل المشاركين في المجلس الى قتلى وجرحى عصر امس السبت.

وأكد المصدر أن منفذي التفجير لا زالو غير معروفين الا ان طارق صالح وافراد من قواته يلوحون بإتهام قوات العمالقة بتنفيذ الجريمة على أساس الإنتقام بعد تدمير قوات طارق طقمين أحدهما يتبع اللواء الرابع عمالقة والآخر يتبع لواء تهامي حيث وقعت حادثة تفجير مجلس المقيل بعد ساعات من تدمير الطقمين وقتل وجرح من عليهما.

وفي اتصال هاتفي اجراه المشهد الجنوبي الأول مع قيادي في المقاومة الجنوبية بالساحل متابع للوضع بدقة أكد القيادي ان لا علاقة لقوات العمالقة بتفجير المجلس وان على طارق صالح ان يراجع حساباته مع افراده.

وأشار القيادي ان العمالقة لا زالت حتى اللحظة تتحفظ بالرد حفاظاً على وحدة الصف وان الرد سيكون قريباً وقاسياً على طارق وقواته اذا لم تفعل الإمارات حلاً للإستهداف الممنهج للجنوبيين في الساحل الغربي سوى عن طريق الطيران أو بخيانات طارق وقواته وعناصر مندسة من حزب الإصلاح.

وسبق ان قامت قوات طارق باستهداف مباشر لمنتسبين من العمالقة في الساحل بينهم قيادات رفيعة كما تقوم بالتغطية على ذلك باستهداف تجمعات لأفرادهم للتمويه واخفاء جريمة استهداف الجنوبيين ليظهر ان كلا الطرفين مستهدفين لكن وقائع واحداث اثبتت تورطه بالخيانة والعمل على تصفية معارضيه من الجنوببيين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com