عين اليمن على جنوب اليمن

المرأة المهرية تناشد العالم وقف تدخلات التحالف المهددة للأمن والاستقرار والهوية الوطنية

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

ناشدت المرأة المهرية المجتمع الدولي وقف تدخل التحالف السعودي الاماراتي في محافظة المهرة المهدد أمن واستقرار المحافظة وهويتها وثقافتها الوطنية،

جاء ذلك في بيان لها قدمته في فعالية اعتصام أبناء المهرة الذين لازالوا في اعتصامهم منذ اشهر

وجاء في بيان بوم 2نوفمبر الجاري:

اليكم التحية أيها الجماهير الغفيرة…

 باسم القطاع النسوي في محافظة المهرة، هذا القطاع الممتد إلى أعماق اعمقا اليمن التي تعاني التضييق والخناق من قبل التدخلات السعودية الإماراتية.

 

وإننا اليوم نحتشد إلى جانبكم لتعبير عن رفضنا القاطع لكل الأطماع الخارجية والتدخلات غير القانونية في بلدنا وأن من يحاول أن يقنعنا بأكاذيب دول التحالف الإماراتي السعودي نقول له أن الأمس القريب كان خير شاهد على عدم انسانيتهم ووضوح أهدافهم.

 

اعصار لبان كشف كل شيء، حين كان الناس عالقون على اسطح المنازل واخرون في الطرقات تحاصرهم السيول رفضت السعودية تحريك مروحياتها الموجودة في المطار لإنقاذ المواطنين وتصدو لتقديم المساعدة العمانية في عملية الاجلاء والانقاذ ولا ينتهي الأمر هنا بل انهم حاولوا ان يوقفوا الطائرة المروحية اليمنية عن عملها في انقاذ الناس التي كان لها فضل في انقاذ كثير من الناس.

 

هذه حقيقة. . والمواقف تخلدها التاريخ ونحن اليوم نقف هنا رافضين كل الرفض للتواجد السعودي في محافظتنا واذا كان دفاعنا عن السيادة الوطنية وهويتنا وعن الكرامة والعدالة الا انحيازاً ،، فنحن إذا منحازون صراحة إلى قضيتنا الوطنية.

 

ايها الأخوة الكرام

 

ماذا حقق التحالف منذ قدومه لمحافظة المهرة غير خلق الفوضى والمليشيات وعدم الاستقرار وتدهور الوضع العام بشكل كبير .

 

نحن نناشد العالم أن يوقف هذا التدخل الذي يهدد امننا واستقرارنا وهويتنا وثقافتنا .

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com