عين اليمن على جنوب اليمن

مستجدات خطيرة من الساحل الغربي: التحالف يوجه قوات حمدي شكري بحماية طارق صالح وقواته

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

تواصل ألوية العمالقة الجنوبية  تقديم عناصرها ومنتسبيها بالساحل الغربي قتلى وجرحى بينما تنسب تقدماتهم لقوات طارق صالح الذين فرض التحالف مؤخراً على القائد حمدي شكري حمايتهم.

مصدر عسكري بالعمالقة في الساحل الغربي قال للمشهد الجنوبي الأول أن قيادة التحالف العربي وجهت القائد حمدي شكري وقواته حماية طارق صالح وقواته وتامين لهم الطريق من أجل الوصول الى مدينة الصالح ولو بلغ تكلفة ذلك إبادة كامل اللواء الثاني عمالقة.

وأكد المصدر في اتصال هاتفي ان هذا القرار المفاجئ من قادة التحالف جاء من أجل الوصول الى مدينة الصالح من المدعو طارق وقواته لكن على حساب اللواء الثاني عمالقة اللذين بدورهم سيدفعون الثمن باهضاً جداً خصوصاُ وان تحصينات الحوثيين والغامهم الأرضية لا تسمح لهم بالتقدم.

وعبر المصدر عن استنكاره ومنتسبي العمالقة لهذا التوجيه المفاجئ من قادة التحالف اللذي أكد للجنوبيين ان عليهم تقديم أنفسهم قرباناً لتحقيق طموح الإمارات وطارق صالح ام المصالح الجنوبية فلا وجود لها في قضية اجتياح الحديدة ومعارك الساحل الغربي.

وأكد المصدر ان اللواء الثاني عمالقة بقيادة “حمدي شكري” فقد قرابة 150 فرداً بينما جرح 70 آخرين في عمليات متفرقة بالساحل لكن أكثر الضحايا كانت في كيلو16 .

ورغم تضحيات العمالقة الجسيمة الا ان طارق صالح يعتبر كل الإنتصارات منسوبه لقوات وتخرج ماتسمى بحراس الجمهورية بتصاريح تدعي انتصارات في الساحل الغربي آخرها مانشر يوم 2 أكتوبر.

وكانت مستشفيات المخاء والخوخة ومستشفيات عدن قد استقبلت عشرات القتلى والجرحى منذ التصعيد الأخير في الساحل الغربي مايدل على حجم الخسائر الكبيرة للجنوبيين في معارك لا ناقة لهم فيها ولا سوى ان الفقر الذي اصطنعته الحكومة والتحالف دفع بالشباب للقتال.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com