عين اليمن على جنوب اليمن

مدرسة الشهيد فيصل عبد اللطيف الشعبي بالصبيحه..طلاب يدرسون في العراء..

 المشهد الجنوبي الأول ــ ردفان عمر ــ خاص

هكذا يدرس ابناء الصبيحة لامدارس لاخدمات والحكومه في فنادق الرياض الطلاب في هذه المدرسه التي تعاني مدارسهم نقص في الصفوف الدراسية..حيث أن الطلاب يدرسون في العراء….معرضين للشمس والرياح والمطر ..وقد وجدنا بقايا طرابيل..تالفه كانت بمثابة صفوف دراسيه…وهناك طلاب يدرسون في سلالم المدرسه..وكذلك فصلين دراسيين للطلاب يدرسون في مقصورة المسجد المجاور..للمدرسه ..

إنها معاناة صعبه يعانيها طلاب هذه المدرسه النموذجية التي يتكون طلابها من 350طالب وطالبه وناشد مواطنيين كل المنظمات والهيئات الداعمة بالقيام بواجبها في انتشال هذه المدرسه النموذجية مما تعانيه من نقص في الصفوف الدراسية وغيرها،

إن ما وصل إليه هذا الصرح التعليمي الذي يحمل اسم الشهيد البطل فيصل عبد اللطيف يندى له الجبين..لذلك يجب من الجهات ذات العلاقه اعطاء هذه المدرسه جل اهتمامها ورعايتها….لانقاذ مايمكن انقاذه..

وقال العقيد/عادل محمد مقبل.. نظم صوتنا الى اصوات اهالي منطقة وادي شعب الاوسط والقرى المجاورة والمحيطة بها الذين يمشون على الاقدام من قراهم الى هذه المدرسة العريقة التي تحمل اسم الشهيد البطل دينمو الثورة الاكتوبرية فيصل عبد اللطيف الشعبي ومسقط راس الشهيد الراحل الرئيس قحطان الشعبي اللذان يستحقان التمجيد في مناسبات اكتوبر ونوفمبر لقد قادوا ورفاقهم الثورة وانتهوا في مقبرة النسيان المتعمد طوال الاربعة العقود الماضية ولم يكونوا مناطقيين ولا عنصريين ولم يجمعوا ثروات وكانوا ذو علم ودراسة وهم خريجي جامعات ..

نطالب الجهات المسؤولة في المديرية والمحافظة الاهتمام بمثل هذه المدارس في المناطق النائية والمحرومة من ابسط الحقوق المشروعة والعمل على بناء واضافة فصول دراسية جديدة .. يجب الانصات الى اصوات ومطالبات الاهالي الذين يشكون ومازالوا من تجاهل هذه المناطق في المراحل الماضية ..

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com