عين اليمن على جنوب اليمن

مسلحين بالزي العسكري يختطفون امرأة في كريتر عدن

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

افاد شهود عيان ومواطنون بالمدينة القديمة بكريتر ان مسلحين يرتدون بزات عسكرية واخرى مدنية اختطفوا امرأة من على متن سيارة مساء الجمعة .

وافاد مواطنين ان المسلحين اوقفوا السيارة بالقرب من مسجد ابان الساعة الثامنة مساء وجروها من داخل السيارة. وأطلقت المراة نداءات استغاثة للمارة لكن المسلحين قالوا انهم من الشرطة وانطلقوا هاربين بالمراة الى جهة غير معلومة.

وقدم المواطن هيثم صالح مسعد افادته عن الحادثة بالقول :” الجمعة الموافق 16 نوفمبر 2018 تفاجأت اليوم انا وعائلتي ونحن عائدين الى سيارتي في كريتر بجانب مسجد ابان في تمام الساعة الثامنة مساءً بوجود 2 شباب مسلحين يقومون بسحب امراة الى داخل سيارة و كانت المراة تصيح باعلى صوتها ( الحقوني ياناس ) تجمع الناس حولهم وهممت محاولا التدخل لكن تم ايقافي بالقوة وقال إن الأشخاص من افراد من الشرطة ، مع تأكيد بعض الافراد المتجمعين لذلك ؟!

وواصل حديثه: مشيت خلف السيارة قليلاً واخذت جميع التفاصيل كما هي اعلاه وتم التواصل مع بعض الجهات المسؤولة لابلاغهم بالحادثة وعمل بلاغ عليها والتأكد من كون هؤلاء الاشخاص من افراد الشرطة كما يزعمون او لا.

وفي وقت سابق اغتصب عدد من افراد شرطة المعلا طفلاً لم يتجاوز عمره 12 عاماً حيث تؤكد تكرار الجريمة من قبل جنود الأمن انهم يتلقون تديربات ومحاضرات خارجه عن الدين الإسلامي سلخت منهم مبادئ الدين وحولتهم الى وحوش بشرية تعمل لصالح ايادي خارجية هدفها اقلاق الجنوب وزعزعة الأمن فيه وانتشار الجريمة .

وشهدت ايضاً العاصمة عدن خلال الأشهر الماضية حالات كثيرة لإختفاء الفتيات واختطافهن واغتصابهن حيث تشير تقارير دولية ومحلية ان انتشار هذه الظاهرة بعد استقرار القوات الإماراتية والسعودية والسودانية في عدن تؤكد ان خلايا خفية تعمل على تقديم الفتيات للجنود الاماراتيين والسعوديين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com