عين اليمن على جنوب اليمن

مسلحين مجهولين يغتالون جندي من النخبة الحضرمية ويجرحون آخر بمديرية شبام وادي حضرموت

 المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

اغتال مسلحون مجهولون، ظهر امس، جندي عشريني من قوات النخبة الحضرمية، فيما أصيب آخر في الهجوم الذي استهدفهم ضهر اليوم في مديرية شبام بوادي حضرموت،

وأفادت مصادر عسكرية، أن مسلحين أطلقوا النار على الجنديين حسن حافظ الكلدي، وسالم برك محيسون، مما أدى إلى مقتل الأول وإصابة الثاني بإصابات بالغة .

وتأتي هذه الحادثة في إطار الإنفلات الأمني، الذي تشهده مدن وادي حضرموت، برغم إنتشار قوات المنطقة العسكرية الأولى، التي يعود ولائها إلى نائب الرئيس اليمني، الجنرال علي محسن الأحمر المتهم بدعم الإرهاب في اليمن .

والجندي الكلدي، من أبناء مديرية شبام بمحافظة حضرموت، إلتحق بالسلك العسكري ضمن النخبة الحضرمية كتيبة الدعم والاسناد (1) بتاريخ 11 نوفمبر 2017م  تلقى أولى تدريباته العسكرية في معسكر الأحقاف (القيعان) وكان قائد الدورة العقيد/خالد باجهام ومن ثم تم نقله مع كتيبته الى معسكر ربوة خلف حيث تلقى الشهيد دورة أخرى في معسكر ربوة خلف واستمرت الدورة لشهرين ومن ثم تم نقله الى معسكر الجوية أي معسكر كتيبة الدعم والاسناد وأخذ الشهيد دورة عسكرية استمرت لشهر. ومن ثم تم نقله الى معسكر دوعن لواء شبام في شهر رمضان وتم توزيعه ضمن سرية القيادة (سرية الاطقم) .

وقال سكان محليين أن الشهيد كان حسن السيرة والسلوك وكان محبوبا عند زملائه وكان نموذج للشجاعة والإقدام والاستبسال .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com