عين اليمن على جنوب اليمن

مصدر محلي يروي تفاصيل قتل قوات الحزام الأمني مواطن في موديه وإصابة آخرين واصفاً قوات الحزام بالمحببين

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

كشف مصدر محلي في مديرية موديه محافظة أبين عن الحقيقة الكاملة وتفاصيل عملية المداهمة التي نفذتها عناصر من الحزام الأمني بالمديرية وأسفرت عن مقتل مواطن وجرح آخر كعملية اعتبرها المصدر بلطجية ولا مسؤولية يتحلى بها قوات الحزام.

وقال المصدر الذي رفض عن ذكر اسمه : ان عناصر من قوات الحزام الأمني نفذت عملية مداهمة على منزل مواطن في موديه يدعي اسامه علي العنبري لمحاولة اعتقاله لكن لم يكن متواجداً في العمارة التي بها شقته حيث قامو بالضرب العشوائي على العمارة ومن ثم مغادرة المكان.

واضاف المصدر ان القوات اتجهت بعد ذلك نحو ورشة المنيوم الواقعة بجانب إدارة المأمور واعتقلو احد العمال كونه ابن خال المطلوب أمنياً”العنبري” ثم قامو بالضرب عشوائي على المنازل المجاورة.

ويضيف المصدر بقوله: خرج عليهم المواطن ناصر سعيد صالح امصالحي وابن عمه بلا سلاح الواقعة منازلهم جوار ادارة المامور وقالوا لهم.. مافي داعي تضربوا عشوائي على البيوت خلاص مادام شليتوا الشخص دي تشتوه معكم الله , قام احد المحببين من اصحاب الحزام وردع ناصر سعيد في جبهته فرد ناصر سعيد الردعه بمثلها فقام خمسه من الافراد يضربونه باعقاب البنادق.

وأكد المصدر: تدخل سعيد عبدالله ابن عم ناصر ليفرع على اخوه ولكن احد المحببين”منتسبي الحزام” اطلق النار على سعيد وناصر واصابهم اصابات مباشره حيث اصيب سعيد في الصدر والبطن وناصر في كتفه ويده حينها غار بعض الذين كانوا في الجوار وتبادلوا اطلاق النار مع المحببين افراد مليشيات الالف السعودي.

وحسب المصدر فقد خلفت الإشتباكات :استشهاد المواطن  سعيد عبدالله وجرح ابن عمه ومواطن اخر بينما اصيب ثلاث من الجنود الذين وصفهم المصدر بالمحببين وافراد مليشيا الألف السعودي.

ووصف المصدر المحلي هذه الاعمال بالأعمال التعسفية والاستفزازيه واعمال عبثيه لا ترقى الى مستوى الدوله بل هي عمل عصابات ، واضاف..ما قام بها افراد ما يسمى الحزام هي تصرف شخصي وفردي ينافي ادنى معايير القانون،وهوا عمل انتقامي اعمى اوصلهم الى قتل نفس بريئه ويعكس التدريبات التي يتلقونها من قبل القوات الإماراتية حيث تشحنهم بالكراهية والبغضاء لأبناء الجنوب.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com