عين اليمن على جنوب اليمن

لأول مرة الأحمر يترأس إجتماع لمستشاري الرئيس هادي , هل توفي الرئيس هادي؟

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

ترأس الجنرال علي محسن الأحمر اجتماع موسع لمستشاري رئيس الجمهورية في العاصمة السعودية الرياض لأول تاركأ علامات استفهام لدى وسائل الإعلام والسياسيين الباحثيين عن مصير الرئيس عبدربه منصور هادي بعد نقله للعلاج في الولايات المتحدة وحقيقة الأنباء المتداولة بوفاته .

واجتمع الأحمر مع مستشاري الرئيس لبحث المستجدات الميدانية والسياسية التي تشهدها الساحة اليمنية منها الإنخراط في مفاوضات مع الحوثيين ستعقد في الشهر القادم بالسويد .

وحسب مراقبون ان الإجتماع يؤكد خطورة الوضع الصحي الذي يعيشه الرئيس هادي اذا لم يكن انباء وفاته حقيقة وانه غير قادر للعودة الى كرسي الحكم حيث تم بسرية تامه نقل صلاحياته لنائبه الأحمر الذي سيدير البلاد حالياً.

ويضيف سياسيين ان مستقبل الجنوب أخطر في ظل تولي المجرم علي محسن الأحمر رئاسة البلد حال وفاة هادي او عدم قدرته على ممارسة مهام الرئاسة لإشتداد المرض الذي حل به.

ونقل الرئيس هادي من الرياض الى الولايات المتحدة الأسبوع قبل الماضي لغرض العلاج بعد اشتداد امراض القلب في ظل انباء عن وفاته واخفاء الحقيقة عن البلد حتى يتم مواصلة الجنوبيين القتال ضد الجوثيين وعدم الانسحاب حال تولي الجنرال الأحمر مهام رئاسة البلد.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com