عين اليمن على جنوب اليمن

اشتباكات في المنصورة تنتهي بمقتل ضابط في الشرطة ومواطن آخر

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

اندلعت اشتباكات مسلحة مساء امس الثلاثاء في بلوك 37 بمديرية المنصورة انتهت بمصرع ضابط في شرطة المنصورة وشخص آخر واصابة ثالثهما.

وحسب مصادر محلية فإنالمشكلة بدات حينما اندلع خلاف بين شاب ويدعى احمد عبادي وشخص اخر من اهالي الحي واعتدى الأول على الأخير بالسلاح الأمر الذي جعل الأخير يستدعي ضابط من شرطة المنصورة ومرافقيه.

وأكد المصدر ان الضابط في شرطة المنصورة ماجد صالح المشدلي حاول الإصلاح بين الشخصين ودخل مع المدعو عبادي في مشادات كلاميه انتهت باطلاق النيران ادى الى مصرع كل منهما وجرح أخ المدعو عبادي.

وفي تفاصيل أردها قسم شرطة المنصورة أكد فيها أن  الشرطة أرسلت طقم النوبة الليلية فور تلقيها بلاغا من أحد المواطنين قال فيه :”  بأن مسلحين اطلقوا عليه النار في بلوك 37.

وبحسب قائد شرطة المنصورة العقيد / حسين صالح فقد تم تكليف أفراد من الشرطة على متن  الطقم  بقيادة ضابط النوبة الشهيد ماجد صالح المشدلي بغرض الافادة والتحري ومعرفة أسباب اطلاق النار على المواطن المقدم للبلاغ وهوية المسلحين.

 وأشار قائد شرطة المنصورة أن المسلحين باشروا بإطلاق النار على طقم الشرطة فور وصوله إلى بلوك 37 ما أدى الى استشهاد ضابط النوبة ماجد المشدلي على الفور فيما أصيب مسلحان لدى  قيام أفراد الشرطة كانوا برفقة الشهيد المشدلي بالرد على مصدر النيران.

يأتي ذلك في ظل الفوضى الأمنية التي تشهدها محافظة عدن نتيجة فشل الحكومة وتعدد المكونات ذات المصالح الخاصة التي هدفها خدمة دول اقليمية وترك خدمة الوطن على هامش الأعمال.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com