عين اليمن على جنوب اليمن

المخاء..عمليات إرهابية تنذر بمستقبل أمني سيئ يضاهي إرهاب الجنوب

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

شكل تفجير المخاء أمس الأثنين موجة غضب شعبية واسعة على قوات التحالف في المديرية بمافيها القوات الجنوبية متهمينهم بجلب القاعدة وداعش للمنطقة وزعزعة أمن واستقرار المجتمع.

واعتبر المجتمع تكرار العمليات الإرهابية في المخاء هي نتيجة انفلات أمني مفتعل في المديرية التي كانت آمنة متهمين قوات التحالف بمحاولة جر المخاء الى مستنقع للإرهاب واتاحة الفرصة لانتشار الارهابيين كما هو الحاصل في محافظات الجنوب.

وحسب مصادر مطلعة ان طارق صالح يحاول تلفيق التهم لقوات العمالقة المتواجدة هناك بافتعل هذه العمليات بحجة انتماءهم السلفي المتشدد والمتقارب من تنظيمي القاعدة وداعش .

وانفجرت مساء امس دراجة نارية مفخخة كانت مركونة بجوار مطعم شعبي”أفراح اليمن” يرتاده قوات العمالقة ادت الى مقتل 6 وجرح 42 آخرين جلهم تعرضوا لصعق كهربائي بعد سقوط كابل ضغط عالي على المدنيين اثناء محاولتهم الهرب .

وشهدت الحادثة انفجارات عدة لان الدراجة التي انفجرت كانت مركونة بجانب سيارة اسعاف على متنها انابيب اكسجين ليؤدي ذلك الى انفجار الانابيب نتيجة احتراق السيارة.

وتفاقمت العمليات الارهابية في مديرية المخاء وتنوعت الجرائم في اشارة الى خلل واضح بقوات التحالف التي سيطرت على الجنوب سابقاً وتسببت بالانفلات الأمني

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com