عين اليمن على جنوب اليمن

التعذيب حتى الموت لمعتقلين في سجون سرية يديرها حزب الإصلاح في مأرب

المشهد الجنوبي الأول ــ مأرب

تكشفت جرائم حزب الإصلاح وقوات الشرعية في مأرب مرورا من الاعتداء على المواطنين وقتلهم الى سجون سرية تم الزج فيها بالمئات من ابناء محافظة مأرب والمحافظات الأخرى يتم فيها تعذيبهم حتى الموت .

و تداول ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي شكوى لاقارب مجني عليه قضى تحت التعذيب بمارب، عن سجون سرية يشرف عليها حزب التجمع اليمني للإصلاح وقوات الجيش التابعة لنائب الرئيس علي محسن الأحمر.

ويعد الكشف عن السجون السرية بمأرب هي واحدة من الاعمال والانتهاكات التي يقوم بها حزب التجمع اليمني للاصلاح لكل من يخالفه بالمحافظة المسيطر علىيها كليا بمافيها عائدات النفط والغاز التي رفض توريدها الى البنك المركزي اليمني.

ووجه أقارب المجني عليه ” الملازم ضيف الله هرشل المرادي ” شكوى الى النائب العام، اكدوا من خلالها ان ولدهم تعرض للتعذيب حتى الموت في احد السجون السرية بمحافظة مأرب.

وقالت الشوى، ان المذكور ” ضيف الله السوادي” تم احالته من قبل الشرطة العسكرية بمأرب الى الاستخبارات العسكرية ومن ثم اخفاءه قسراً من سجن الاستخبارات رغم متابعة أقاربه المستمرة للافراح عنه .

واضافت الشكوى: بعد ذلك تم اشعار اقارب المذكور يوم 2 اكتوبر 2018 بأن المذكور جثة هامدة بمستشفى الهيئة بمأرب متأثراً بالتعذيب الذي تلقاه داخل السجن.

ويأتي ذلك في ظل تواجد سجون سرية بالعاصمة عدن والمحافظات الجنوبية الأخرى حيث جاء نتيجة سيطرت التحالف على هذه الاراضي.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com