عين اليمن على جنوب اليمن

وكيل محافظة المهرة”كلشات”:الإنتقالي الجنوبي يريد ملشنة المحافظة والزج بها في اتون الصراعات المسلحة

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

كشف وكيل محافظة المهرة لشؤون الشباب “بدر كلشات” عن سبب صدور قرار اقالته من منصبه متهماً المجلس الإنتقالي الجنوبي بالضلوع خلف القرار جراء مناهضة”كلشات” للنخبة المهرية ومواقفه الرافضة لتواجدها.

واتهم الوكيل كلشات المجلس الإنتقالي بالسعي لتفكيك اللحمة الوطنية لأبناء محافظة المهرة وزرع الإرهاب فيها وملشنتها بمجاميع مسلحة غير معترفة بالدولة ولا تعرف القانون والدفع بالمحافظة الى مربع العنف بعد ان كانت مستقرة.

وفي بيان اصدره الوكيل وضح فيه ملابسات اقالته قال كلشات: يا ابناء المهرة الشرفاء لايخفى عليكم جميعا ان أسباب أصدار قرار التوقيف سياسية بحتة وذالك نتيجة لمواقفي الوطنية والتي لاتحيد عن مواقفكم جميعا الرافضة لخطوات ما يسمى المجلس الانتقالي في المهرة والهادفة الى ملشنة المحافظة والزج بها في اتون الصراعات المسلحة والتمرد وزعزعة الأمن والاستقرار واقلاق السكينة العامة للمهرة التى نحرص جميعا على أن لا تنزلق الى مربع العنف كما نشاهده في بعض محافظات الجنوب..

واضاف:هذا هو الجرم الذي بناء عليه قرار الإيقاف الصادر بحقي وتم نشره في وسائل الإعلام بحيثيات وتهم القصد منها التشهير المتعمد وتشويه سمعتي التي يعلمها ويعرفها القاصي والداني والصديق والعدو..

واكد : أبناء المهرة المخلصين أنكم على علم بلبيان الرسمي الذي صدر مني ونشرته في حسابي الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي وتداولتها وسائل الإعلام بشكل عام والذي حذرت فيه مما يقوم به المجلس الانتقالي من فتح معسكرات لتجنيد مليشيات تتبعه وتهدف الى إشعال

فتنة في المحافظة والتخطيط لأنقلاب أخر على الشرعية الدستورية وهذه المره ستكون من المهرة..

وقال ايضاً في بيانه : ولا يخفى عليكم أن بعد البيان الذي أصدرته قام أتباع ما يسمى بالمجلس الانتقالي بشن حملات إعلامية شرسة وممنهجة ضدي وتعرضت لكثير من التهم والشتائم والتخوين وتلقيت العديد من رسائل التهديد..
ورغم كل هذا لم يصدر عني أي رد حيال ماتعرضت له حرصا مني على توحيد صف أبناء المهرة وتغليب المصلحة العامة متجاوزا كل مهاتراتهم التي أسأت لي في وسائل الإعلام من كذب وبهتان وتزوير متصاعدا..
لتتكلل هذه الحملات بقرار توقيف من محافظ المحافظة وإحالة لتحقيق وتشوية سمعتي في وسائل الإعلام والانتقام مني بسبب مواقفي الوطنية فأنا أتحداهم أن يثبتوا عني كل هذه التهم الزائفة والتي تندرج ضمن محاولات النيل مني وإسكات كل الاصوات الحره المدافعه عن الشرعية وسيادتها وعن حقوق أبناء المهرة الذين يبحثون عن الحياة الكريمة والعيش في ظل دولة النظام والقانون بعيدا عن المليشيات الخارجة عن الدولة .

يا أبناء المهرة الشرفاء اؤكد لكم إنه لم يتم اشعاري بالتهم الموجة لي رسميا برغم من تواجدي في مكتبي علما أنه لم يوضح لي أو يفتح لي أحد سواء مسؤل أو غيره بخصوص هذا التوقيف فكان قرار التوقيف مفاجئ للجميع عبر خبر منشور من صفحة المركز الإعلامي للسلطة المحلية في الفيسبوك وقناة المهرة بعد نهاية الدوام الرسمي وهذا مايؤكد أن القرار اتخذ في الغرف المغلقة بشكل غير قانوني..

ودعا كلشات في بيانه ابناء المهرة الى اتخاذ مواقف حازمة تجاه من اسماهم بمليشيات المجلس الإنتقالي الجنوبي والتكاتف والتلاحم ضد اي مخطط يستهدف استقرار المحافظة كما دعاهم لوقوف معه لإنصافه: يا أبناء المهرة الشرفاء ورجالها الاشاوس الذين لا يقبلون الضيم أدعوكم جميعا بمختلف تكويناتكم السياسية والاجتماعية الى استنكار وإدانة ما حدث لأنه مخالف للقانون وايضا يؤسس لمرحلة خطيرة في المهرة وهي التخلص من اي صوت يطالب بمطالب عادلة وشرعية تعتبر مطالب لجميع أبناء المهرة.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com