عين اليمن على جنوب اليمن

عاجل..قوات هاشم الأحمر بالوديعة ترتكب مجزرة في صفوف كتيبة عسكرية من أبناء شبوة

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

هاجمت قوات تابعة للمدعو هاشم الأحمر والمقرب من  نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر كتيبة من ابناء شبوة تابعة لمحور عتق في منفذ الوديعة واطلقت النار عليها مسفرة عن سقوط قتلى وجرحىبينهم مرافقين لقائد الكتيبة”عائد البوبكري العولقي”.

وقالت مصادر عسكرية ان قوات من اللواء 141 التابع لهاشم الأحمر هاجمو كتيبة العولقي واعتقلو عدد من افراد الكتيبة اثناء وصولهم الى منفذ الوديعة متجهين الى الحدود السعودية لخوض القتال الى جانب الجيش السعودي في الحد الجنوبي للمملكة.

وحسب المصادر فانه فور وصول الكتيبة باشر جنود الأحمر باطلاق النار عليها متسببين في قتل عدد منهم وجرح اخرين واعتقال بعضاً اخر دون كشف المصدر عن اسباب الهجوم.

وأكد المصادر ان من بين المصابين عبدالله احمد عبدالله الخشعي احد المرافقين لقائد الكتيبة والذي تم إسعافة إلى مستشفى سيئون ، فيما كان جنود كتيبة محور عتق بدون أسلحة حيث كانوا في طريقهم إلى معسكر التحالف بالوديعة

و قد تعودت قوات هاشم الأحمر على ممارسة البلطجة على أبناء محافظة شبوة والجنوب عامة بشكل متعمد ومتكرر ، ولا تميز قوات هاشم بين انتماءات أبناء الجنوب وإنما ترى جميع الجنوبيين أعداء وخصوم لها لذلك تمارس معهم أبشعُ الأساليب البلطجية الغير مسؤولة

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com