عين اليمن على جنوب اليمن

الإصلاح يسلم جبل المنصورة وتباب أخرى في حجور للحوثيين وشيخ قبلي يبلغ التحالف

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

في تحرك خطير من عناصر حزب الإصلاح بحجور ومساعيه لتمكين الحوثيين من القبائل سلمت عناصر الحزب امس الأثنين مواقع عدة للحوثيين بينها جبل المنصورة والتباب و القرى المجاورة له.

وقالت مصادر محلية ان الحوثيين تمكنوا من السيطرة على جبل المنصورة وماجاوره بعد فرار عناصر الإصلاح منه وبدون مواجهه او اشتباكات تذكر الأمر الذي جعل ابناء القبائل يصابون بالذعر ويتركون مواقعهم بعد شعورهم بالخيانة والمؤامرة.

وابلغ الشيخ “احمد ريبان” قيادة التحالف ان المواقع والقرى تتساقط في يد الحوثيين بصورة متسارعة وسببها خيانات عناصر حزب الإصلاح بقيادة المدعو علي فلات الذي توجه له الإتهامات بتسليم جبل المنصورة للحوثيين.

وتؤكد  مصادر قبلية في حجور ان مسؤول حزب الإصلاح المدعو”علي فلات” ابرم صفقة مع الحوثيين بخصوص جبل المنصورة وماجاوره ووجه أوامر لعناصره بمغادرة مواقعهم في اول هجوم للحوثيين.

وتشير المصادر ان الصفقة شملت مناطق كثيرة في حجور وان سقوطها بيد الحوثيين سيكون في الايام القادمة حال عدم تحرك التحالف لإيقاف فلاته وعناصره ووضع رقابة مشددة عليهم.

وفي وقت سابق استولى عناصر الحزب على الذخائر والمؤن المقدمة من التحالف رافضين اعطاء جماعة ابومسلم نصيبهم منها حيث قاموا بتكديسها في منازل وبيوت المنتمين لحزب الإصلاح.

 

و

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com