عين اليمن على جنوب اليمن

السعودية تطرد لواء يمني بالكامل من البقع بعد إهانة قياداته

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

سرحت القوات السعودية في جبهات الحدود لواء عسكري يمني بالكامل واعفته من المهام الموكله له في جبهة البقع بعد اهانة قياداته وسجنهم مع العشرات من الجنود المنتسبيين للواء.

وحسب مصادر عسكرية خاصة فان القائد السعودي العميدعبدالله بن حصيد العنزي طرد لواء العز الذي يقوده حمدي الحزمي بالكامل من جبهة البقع بعد بقاء اللواء بجنوده قرابة سته أشهر بلا رواتب

المصادر أكدت ان السبب الرئيسي في طرد الجنود عدم اقبالهم على القتال بجدية وتخاذلهم نتيجة الكذب الي يمارسه عليهم القيادات باستمرار حيث شعرو بالخطورة على حياتهم الأمر الذي جعل القيادات السعودية توجه لهم تهم الخيانة وتأمر بسجن البعض منهم.

واضافت المصادر ان احد ابرز القيادات العسكرية قد قام باستضافة اكثر من ٢٥٠ فردا من لواء العز الذي تم حله وانهاء خدماته وتم ترحيلهم من صحراء القفال وهم بدون رواتب ولم يتم الصرف لهم بحجة انهم متأخرين حيث أن أفراد لواء العز كانوا مرحلين ولهم مايقارب ثلاثه أشهر بدون مرتبات ومنهم الجريح ومنهم اخ الشهيد وابن الشهيد حسب تعبير احدهم .

يأتي ذلك في وقت يقاتل الآلاف من ابناء المحافظات الجنوبية في جبهات الشمال بلا قضية سوى المال السعودي الذي يقدم لهم بعد مماطلات واهانات من القيادات السعودية التي تعاملهم بلهجة البيع والشراء .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com