عين اليمن على جنوب اليمن

الشيخ الحريزي يكشف مخطط للسعودية تريد تمريره عبر لجنة رئاسية وصلت المهرة ..فيديو

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

 

هدد الشيخ علي سالم الحريزي القوات السعودية ومليشياتها التي يتزعمها راجح باكريت بإشعال ثورة تقتلعهم مع فسادهم حال واصلو التطاول على ابناء المهرة وأراضيهم .

وقال الحريزي انه سيشعل  ثورة في الأيام القادمة لتصحيح الوضع المالي العام ومجابهة الانتشار السعودي والمليشيات التابعة له”، مضيفاً بالقول: “وسنعمل مع كل اخواننا المواطنين في هذه المحافظة الشرفاء والاحرار على هزيمة الاحتلال وطرد راجح ومحاسبته”.

وعن اللجنة الرئاسية اللتي وصلت اللمهرة قبل ايام قال الشيخ الحريزي  إن سبب قدوم اللجنة الرئاسية التي شكلها هادي للاطلاع على أوضاع المحافظة والمستجدات الحاصلة هو “هزيمة السعوديين وراجح، عندما انهزموا أمام هذا الشعب العظيم يستعينون بالشرعية لتنفيذ الإجراءات الذين هم يريدونها”.

مشيراً ان السعودية اتجهت لطريق جديدة تريد من خلالها تمرير مشروعها في المحافظة متخذه من الشرعية والرئيس هادي وسيلة في ذلك مؤكدا ان المهرة وابناءها سيتصدون لأي مخطط خبيث يهدف لإسقاط المحافظة في الحضن السعودي او الأجنبي

وتمنى الحريزي من اللجنة الرئاسية “ألا تكون مثل سابقتها وأن تقابل المعتصمين من أجل أن يوضحوا لهم ما يريدونه وألا يستمعوا فقط للقائد السعودي في المهرة وراجح الذي يسموه محافظاً”.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com