عين اليمن على جنوب اليمن

الضالع: قوات الحزام الأمني تداهم المنازل و تعتقل عشرات المواطنيين والعسكريين في قعطبة

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

شنت قوات الحزام الأمني اليوم السبت حملة مداهمات واعتقالات واسعة في مدينة قعطبة استهدفت مواطنيين وعسكريين من ابناء الصيادي على خلفية تعاونهم مع الحوثيين والتسبب في هزيمة لحقت بقوات الحزام خلال الأيام الماضية.

وقال مواطنيين من ابناء قعطبة ان عشرات الأطقم التابعة لقوات الحزام الأمني داهمت منازل المواطنيين وقامت باعتقال العشرات منهم بينهم العقيد عزيز الصيادي على خلفية تسليمه قطاع ظفار للحوثيين.

وعبر المواطنيين عن استياءهم من هذه الحملة التي من المفترض ان توجه على قوات طارق صالح وحزب الإصلاح الذين سلمو مواقعهم للحوثيين وولو هاربين حيث صمد ابناء المناطق الى ان جاءت قوات طارق صالح وتسلمت منهم مواقعهم التي سقطت بعد تسليمها بايام.

ودعا المواطنيين المجلس الإنتقالي الجنوبي الى تصحيح مسار قوات الحزام الأمني التي اصبحت تخدم النظام العفاشي الإصلاحي وتساعدهم في السيطرة على الضالع بالشراكة مع الحوثي.

وشنت قوات الحزام الأمني هذه الحملة الإنتقامية من ابناء قعطبة بعد فشل قوات الحزام في التصدي للحوثيين الذين استولو خلال اليوميين الماضيين على مساحات شاسعة في العود وقعطبة ومريس وسط اتهامات لقوات طارق صالح وحزب الإصلاح بتسليمم هذه المناطق للحوثيين.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com