عين اليمن على جنوب اليمن

العقلة: طارق عفاش يسعى لبناء قاعدة له في الضالع عبر جنوبيين أصبحو في حضنه

المشهد الجنوبي الأول ــ متابعات خاصه

 قال القيادي في المقاومة الجنوبية وعضو المجلس الانتقالي وقائد الكتيبة السابعة طاهر مسعد العقلة نلاحظ هذه الايام في الضالع أشخاص يتقربون الى أحضان طارق عفاش وهل هذا من أجل مصالحهم او ان طارق عفاش يحتضنهم من أجل مصلحته لبناء قوة أو يستخدمهم كعصاء يتوكا عليها ويعيد من خلالها نشاطه ويبدأ ببناء قاعدة له في الضالع عبر هؤلاء الأشخاص الذين أصبحوا في حضن عفاش”.

وتساءل العقلة هل هؤلاء الأشخاص نسو كل قطرة دم من دماء شهداء الجنوب الزكية التي روت أرض الجنوب أو أصبحت مصالحهم فوق دماء شهداء الجنوب؟.

وقال العقلة على أبناء الضالع خاصة والجنوب عامة ان  يتذكروا الشهداء وان دماء شهداء الجنوب فوق كل المصالح الشخصية “

معربا عن اسفه لهذه التصرفات  التي يقوم بها بعض المرتزقة على حساب وطنهم الجنوبي وتضحيات ابنائه في كل شبر من الارض الطاهرة من المهرة وحتى باب المندب.

وفي الختام خاطب العقلة اولاك الأشخاص في الضالع خاصة والجنوب عامة ان يفهموا ان دماء الشهداء ومصلحة الجنوب وإستعادة الدولة الجنوبية فوق كل المصالح التي يسعون اليها اليوم في تقربهم الى أحضان عفاش الذي احتل الجنوب منذ1994م ونهب ثرواته .

كما لاننسى ان بالامس سعى هؤلاء واحتضنهم حزب الاصلاح بقيادة علي محسن ولهذا عليهم ان يعرفوا ان طارق عفاش وعلي محسن الأحمر يستخدموهم مجرد إله يتحركون بها فقط وعندما تنتهي هذه الالة سوف يجدلون بها الى الزبالة فعلى الجميع منهم يعرفوا ويفهموا ان أبناء الضالع خاصة والجنوب عامة ضحو بدماء زكية لكوكبة من الشهداء والجرحى التي طهرو بها أرض الجنوب من أجل التحرير والاستقلال واستعادة الدولة من ذلك المحتل الذي لازال  يستخدمهم الى اليوم كآلة يتحركون بها .

 الرحمة لشهداء الجنوب وعاش الجنوب حرآ ابيا.

*من طه منصر

المصدر :عدن الغد

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com