عين اليمن على جنوب اليمن

راجح باكريت يفضح نفسه بمسرحية إسقاط طائرة حوثية مسيرة ويكشف الهدف من وراء المسرحية

المشهد الجنوبي الأول ــ متابعات خاصه

فضحت وسائل اعلامية تابعة للمحافظ راجح باكريت مخطط السعودية وباكريت لإستقدام اسلحة سعودية ومنظومات متطورة بينها باتريوت الى المحافظة تحت ذريعة التصدي للصواريخ والطائرات الحوثية التي تريد استهداف المحافظة.

ونشر مركز المهرة الاعلامي التابع للسلطة المحلية بزعامة باكريت خبرا بعنوان “اسقاط طائرة تجسس معادية، ومطالب للتحالف بانشاء منظومة باتريوت”، الأمر الذي اعتبره متابعون أنه بمثابة الغرض من مسرحية الطائرة المسيرة.

وتساءل “عدد منهم “كيف يمكن أن يكون هذا المطلب ناجعا، والجميع يعرف بأن منظومة الباتريوت تتصدى للصواريخ وليس للطائرات المسيرة التي استطاعت أن تصل إلى عمق الأراضي السعودية مع وجود منظومة باتريوت ؟”.

من جانبه استبعدت مصادر قبلية وسياسية  أن تكون جماعة الحوثي هي من أطلقت الطائرة المسيرة، واصفة الحادثة بـ “المسرحية” مؤكدة  “أن السعودية هي من تقف خلف اطلاقها لتحقيق أغراض سياسية وعسكرية في إطار محاولاتها السيطرة على محافظة المهرة بشتى الطرق”.

وتأكيد لما ذهبت إليه المصادر عمدت وسائل اعلام تابعة للمحافظ راجح باكريت منذ صباح اليوم على نشر أخبار حول “مطالبات للتحالف بجلب منظومة باتريوت”.

ويتهم باكريت من قبل أبناء المهرة بعمله منذ تعيينه مطلع العام 2017 على تنفيذ إرادة السعودية في المهرة وارتكاب جرائم بحق المعتصمين، والاشراف على تجنيد مليشيات خارج نطاق أجهزة الدولة الرسمية.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com