عين اليمن على جنوب اليمن

فضيحة جديدة للشرعية من الضالع قد تطيح بعلي محسن الأحمر من منصبه..صور

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

اكدت مصادر عسكرية رفيعة  المستوى ان صور الأسلحة والأطقم والمدرعات التي استعرضتها قنوات الحوثيين تعد حقيقية وتابعة للتحالف العربي  لكن غدر قوات الشرعية وقياداتها العسكرية هي من سلمت هذه القوات للحوثيين في معارك الضالع وانه لا يزال هناك لوبي خطير يعمل لصالح الحوثيين داخل القوات الجنوبية في الضالع وهو سبب كل الإنكاسات .

وذكرت المصادر ان هذه الأسلحة قدمت كدعم لجبهة قعطبة شمال الضالع واستلمها قائد اللواء 30 مدرع العميد عبدالكريم الصيادي بتوجيهات من نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر قبل اقل من شهرين وتفاجأ التحالف بمشاهدتها على قنوات الحوثيين.

واضافت المصادر ان قائد اللواء عبدالكريم الصيادي وخليفه هادي العولقي هما من سلما كل هذه الأسلحة للحوثيينوهو ما تسبب في سقوط مناطق مثل العود وتقدم الحوثيين بإتجاه مدينة قعطبة . .

ناشطون جنوبيون طالبوا بسرعة التحقيق في هذه الفضيحة الكبيرة، والتي بموجبها حصل الحوثي على تسليح ضخم من قبل قوات التحالف العربي وبتوجيهات من نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر وتسهيل منه.

واعتبروا ان هذه الفضيحة بحد ذاتها كفيلة بإعادة تقييم التحالف العربي علاقته مع الشرعية ولا سيما مع نائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر الذي لم يتمكن من تحقيق نصر في اي جبهة من الجبهات .

من جانبه اكدت مصادر في القوات الجنوبية بالضالع تسبب قيادات منتسبة لهادي العولقي في سقوط بعض الأماكن في الضالع وقتل قيادات جنوبية وعدد من الجنود عن طريق الخياانة والعمل لصالح الحوثيين باالاندساس الى صفوف القوات الجنوبية

وناشدوا المملكة العربية السعودية الى سرعة ضبط الأمور، وايقاف عبث الشرعية، والتحقيق مع كل المتورطين في الخيانات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com