عين اليمن على جنوب اليمن

صور مخزية لإعلاميي الشرعية وناشطيها على وجبات الرياض الدسمة

المشهد الجنوبي الأول ــ متابعات خاصه

نشرحساب زعم انه سعودي صورة لطاولة طعام كبيرة في بأحد مطاعم العاصمة السعودية يتحدق حولها مجموعة من اعلاميي وناشطي الشرعية اليمنية في الرياض.

واظهرت الصورة حجم البذخ والانفاق الذي يسخر لإعلاميي وناشطي الشرعية الذين لا يتواجدون الا في الفنادق والمطاعم وعند استلام الرواتب والمخصصات اما في مواجهة اعلام الحوثي فإن هؤلاء الاعلاميين جميعهم رغم عددهم الكبير ابتلعوا السنتهم واكتفوا بتناول الكبسة والعودة الى الفنادق بانتظار المخصصات والرواتب.

وكتب عبدالحميد :”هذاوضع اليمنيين التابعين للشرعيه وعددهم آلآف في السعودية محجوزه لهم فنادق كامله على حساب المواطن السعودي

المغرب ينزلون من اجنحتهم يجدون هذه المائده عليها مالذ وطاب وكذلك السحور ومنها الى الاجنحه او المسبح او الصاله الرياضيه ،وسيارات فارهه ورواتب آخرالشهر وكل ذلك على حساب السعوديين “.

وغرد ناشطون تعليقا على الصورة بان هؤلاء الاعلاميين وفي ظل ما يقدم لهم ويتنعمون فيه لا يريدوا للحرب أن تنتهي في اليمن بل يريدونها تستمر اكبر فترة ممكنة حتى يجري تسمينهم على حساب السعوديين واليمنيين الذين يعانون ويلات الحرب والفقر والتشرد.

وطالب الناشطون السلطات السعودية بطردهم او ارسالهم الى الجبهات للقيام بدورهم ازاء شعبهم بدلا من مشروع التسمين الذي يحصلون عليه.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com