عين اليمن على جنوب اليمن

قيادي في الإنتقالي الجنوبي يُقتل في جيزان دفاعاً عن الشرعية والسعودية

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

سقط قيادي في الإنتقالي الجنوبي قتيلاً في جبهة جيزان اثناء خوضه المعارك ضد الحوثيين دفاعاً عن الأراضي السعودية والنظام السعودي الى جنب قوات علي محسن الأحمر والشرعية التي تقاتل في الشريط الحدودي.

وقالت مصادر عسكرية ان نائب رئيس الادارة المحلية في المجلس الانتقالي بمديرية رخية بمحافظة حضرموت المقدم طالب حسن الحامد قُتل في احدى جبهات جيزان السعودية.

وحسب المصادر فان الحامد واحد من العشرات من ابناء حضرموت الذين سقطو قتلى دفاعاً عن السعودية التي تحشد قوات الأحمر الى مديريات وادي حضرموت وتعزز تواجدها باستمرار هناك.

ويعد الحامد احد ابناء مديرية رخية التابعة لوادي حضرموت والتي يسيطر عليها قوات الأحمر الى جانب قوات سعودية يقول البعض انهما يعملان على استنزاف ثروات هذه المديريات مع دعم واسع لفرهاب فيها ايضاً الأمر الذي ترك استنكاراً واسعاً للمجلس الإنتقالي الذي يدفع بابناء وادي حضرموت الى حدود السعودية الى جانب بينما تمارس السعودية احتلالاً ظاهرا لمديريات وادي حضرموت بالشراكة مع قوات علي محسن الأحمر.

مراقبون أكدو ان الحامد قتل في جيزان برصاص غادر من قوات الإصلاح وعلي محسن الأحمر التي يشاركها في قتال الحوثيين حيث رأو ان ذلك رداً على المجلس الإنتقالي الجنوبي الذي يتهمه الإصلاح والأحمر بافتعال مشاكل في مديريات وادي حضرموت لتشويه مايسمونها بقوات المنطقة العسكرية الأولى.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com