عين اليمن على جنوب اليمن

قوات الأحمر تنقل معركة تعز الى شبوة وناشطين يطالبون النخبة الشبوانية بسرعة الحسم

المشهد الجنوبي الأول ــ شبوة

شبه القيادي في المجلس الانتقالي وعضو جمعيته الوطنية احمد فرج ابوخليفه بين قوات اللواء 21 في عتق وقوات الحشد التابعة للاخوان في تعز.
وقال بن خليفة ان مايقوم به اللواء 21 في عتق هو نفس الدور الذي تقوم به الوية الحشد الحزبي في تعز .

واوضح ان قوات الاحمر حشدت أكبر قدر من القوات وتمترست بالاسلحة الثقيلة فوق الجبال والتباب استعداد لقصف المدينة والنقاط الامنية لمعارضيهم والبداء بالقنص والاغتيالات واخراج اي قوات لمعارضيهم من المدينة .

واوضح انه في تعز تعمل الوية الحشد الشعبي تحت مظلة شرعية وكيل المحافظة وقائد المحور وفي عتق يعمل اللواء 21 تحت شرعية محافظ المحافظة ومكتب نائب الرئيس علي محسن الاحمر مباشرة .

من جانبه قال الناشط والكاتب الجنوبي محمد حبتور ان تحركات اللواء 21 داخل عتق ومحيطها والمرتفعات المحيطة بانها لا تحترم لجنة الوساطة التي لا تزال قائمة وتعمل على التهدئة مشيرا الى ان هذه التحركات ا توحي بأي بوادر تعكس النوايا الحسنة للخروج من الأزمة بسلام.

واضاف بحسب المنشور الذي نشره على صفحته : أننا لا نرى أحد يكتب عن الفتنة رغم كل تلك التحركات المشبوهة، ولكن عندما تتحرك النُخبة والمقاومة الشبوانية، يصرخ هؤلاء من كل حدب وصوب بأن هذه فتنة ولا بُد من نزع فتيلها.

ودعا حبتورالنُخبة والمقاومة أن تُلبي نداء الجماهير التي خرجت دعماً وتأييداً لها مضيفا : لا نريد أن ننتظر حتى نجد عساكر علي محسن يتجولون في شوارعنا..!

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com