عين اليمن على جنوب اليمن

زنجبار..ذئب بشري يغتصب طفل اصم في الخامسة من عمره

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

تفاجأت مدينة زنجبار صباح اليوم الخميس بجريمة اغتصاب بشعة تعرض لها احد اطفال منطقة دهل من أحد الذئاب البشرية في المنطقة.

وقال مواطنيين ان طفل اصم يدعى عبدالرحمن حليم سالم يبلغ من العمر 5 سنوات تعرض صباح اليوم لحادثة اغتصاب من قبل احد الذئاب البشرية في حادثة اثارت غضب الأهالي وأثارت الخوف في اوساطهم.

وافادت مصار خاصة ان ابناء المنطقة عثروا على الطفل عبدالرحمن وهو يبكي وفي حالة ذعر ومن خلال حركات الطفل اتضح بان هناك جريمة بشعة تعرض لها

واضافت المصادر بان اسرة الطفل باشرت باسعاف ابنها الى مستشفى الرازي لاجراء الفحوصات والاجراءات اللازمة والتي اكدت عملية الاغتصاب

الجريمة البشعة المتنافية مع الأخلاق والقيم التي يتميز بها ابناء المنطقة جاءت في وقت تنتشر فيه المخدرات والخمور بمدينة زنجبار”عاصمة محافظة ابين” على مرأى ومسمع الأجهزة الأمنية التي تقف مكتوفة الأيدي بل تشارك في الجريمة.

وعلقت حركة شباب أبين الثورية على جريمة إتصاب الطفل باستنكار شديد معتبرة التباطؤ مع تجار المخدرات ومتعاطيه هو سبب انتشار الجريمة بأنواعها .

وقالت الحركة في منشور لها على الفيسبوك : هناك تواطؤ كبير مع تجارة المخدرات في زنجبار وعدد من مدن أبين ، الظاهرة تزداد خطورة واصبحنا نتلقى أخبار صادمة من فترة لأخرى يندى لها الجبين نتيجة إنتشار ظاهرة الحبوب والمخدرات والحشيش التي سبق أن انتشرت في عدن بصورة مخيفة العام الماضي ،

ودعت الحركة الى ضرورة محاربة المخدرات حيث قالت: محاربة المخدرات واجب اليوم على كل مواطن ، فهناك الكثير من ضحايا المخدرات يتساقطون يوماً بعد أخر في ظل تواطؤ أمني غير مبرر ، نعول على العميد أبو مشعل مكافحة هذه الظاهرة الخطيرة التي تفتك بشباب أبين ، وندعو كل الأباء أن يساهموا في الحد من هذه الظاهرة ومراقبة أبنائهم .

واكدت الحركة ان سبب انتشار الجريمة هو انتشار تجارة المخدرات : فمثلاً جريمة أغتصاب طفل نازح التي كشف عنها اليوم لايقبلها عقل ، ولكن مع إرتفاع ضحايا المخدرات أصبحت ممكن .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com