عين اليمن على جنوب اليمن

دبابات ومصفحات سعودية تحمل مئات الجنود السعودين تصل وادي حضرموت لهذه المهمة الخطيرة

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

وسط تحشيد سعودي في محافظات الجنوب وانتشار قوات سعودية في المهرة وسيئون وصلت صباح اليوم الأثنين قوات عسكرية سعودية مديرية القطن بوادي حضرموت قادمة من منفذ الوديعة البري.

وقالت مصادر محلية ان قوات سعودية مكونة من مدرعات وعربات وقواطر وأطقم عسكرية وأسلحة ثقيلة وصلت عند الساعة العاشرة من صباح اليوم منطقة الخشعة التابعة اداريا لمديرية القطن في وادي حضرموت.

وحسب مصادر سياسية وعسكرية فان القوات التي دخلت مديرية القطن صباح اليوم متوجه الى محافظة المهرة لتعزيز القوات السعودية في منافذ ومديريات المهرة بعد التهديد الشعبي لهذه القوات المحتلة لموانئ ومنافذ المهرة.

المصادر ذاتها أكدت السعودية اخذت تهديد الشيخ علي سالم الحريزي وابناء المهرة خلال اليومين الماضيين على محمل الجد متخوفين من اي تحرك مسلح ضد القوات السعودية ومليشيا راجح باكريت.

وكان ابناء المهرة على رأسهم الشيخ الحريزي قد هددو بتصعيد مسلح ضد القوات السعودية ومليشيا باكريت حال عدم احترامهم لإرادة ابناء المحافظة والخروج منها.

ورجحت مصادر إعلامية ان وجهة القوات السعودية التي وصلت مديرية القطن بواادي حضرموت الى سيئون لتامين جلسة لبرلمان الشرعية سيتم عقدها خلال الأيام القادمة كما وصلت قوات تابعة لحزب الإصلاح وعلي محسن الأحمر الى سيئون استعداداً لتأمين الجلسة.

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com