عين اليمن على جنوب اليمن

جنود أمن عدن يعتدون على المرقشي ونجله ويقتادوه الى سجن المنصورة

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

تعرض القيادي في الحراك الجنوبي وعميد الأحرار الجنوبيين”أحمد عبادي المرقشي” لإعتداء همجي وغاشم من قبل جنود في أمن عدن وصفه بالكارثة مستغرباً ان يحدث له هذا الإعتداء في أرضه ومدينته.

وقال المرقشي راوياَ قصة تعرضه للضرب ونجله من قبل قوة أمنية بالقرب من سجن المنصورة بعدن انه طلب من الجنود السماح له بزيارة اخته المريضة لكن الجنود رفضوا واقتادوه عنوه إلى السجن.

ضاف بالقول :”تعرضت ظهر اليوم الأربعا31/7/ 2019 أثناء ذهابي إلى مستشفى الكوبي في المنصورة إلى إطلاق الرصاص والشتم من قبل اطقم تتبع إدارة أمن عدن حارسه سيارة السجناء وانا أسوق السيارة في زحمة شديدة وعندما نزل نجلي محمد لمخاطبتهم تعرض لضرب ومحاولة سحب سلاحه وكذا تعرضت لنفس المواقف انا لم يحترمون شيب راسي وطلب مني مسؤل الحملة الذهاب معهم إلى السجن للتفاهم وقلت لهم عندي ظروف صعبة للغاية في مستشفى الكوبي اختي منتظر لي مريضة باب المستشفى ولكن اصروا على ذلك ذهب معهم .

يأتي ذلك ضمن اعمال البلطجة التي يمارسها جنود الأمن بالعاصمة عدن ومسلسل استهداف القيادات الجنوبية الحرة حيث تعرض المرقشي لمحاولة اغتيال بعد ايام قليلة من عودته الى اهله قادماً من السجن المركزي بصنعاء والذي مكث فيه قرابة 12 عاماً باوامر من الهالك عفاش وافرج عنه الحوثيين قبل ايام.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com