عين اليمن على جنوب اليمن

قوات النخبة تسيطر على نقاط هامة في عتق والإنتقالي الجنوبي يؤكد: ستضل أيادينا على الزناد

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص
سيطرت قوات النخبة الشبوانية بمساندة قوات الحزام الأمني وقوات أخرى على عدة مواقع ونقاط عسكرية في عمق مدينة عتق وطردت قوات الأحمر وحزب الإصلاح منها.
وقالت مصادر عسكرية ان قوات النخبة سيطرت على  تبة الارسال على مدخل مدينة عتق التي تتميز بموقع استراتيجي يطل على المدينة كما سيطرت على نقطة الجلفوز واسر العديد من قوات الأحمر وحزب الإصلاح اضافة الى جرح العشرات منهم.
وأكدت مصادر محلية ان قوات النخبة الشبوانية انسحبت من تبة الارسال القريبة من عتق تكتيكياً عقب السيطرة عليها لساعات مؤكدة المصادر ان قوات النخبة تعيد ترتيب صفوفها لشن هجوم كبير صوب عتق وطرد قوات اللواء 21 ميكا .
وعلى سياق النفير العام للمجلس الإنتقالي الجنوبي اكد عضو المجلس “فضل الجعدي” ان المجلس وقواته لن ترفع اياديهم عن الزناد حتى طرد قوات الشرعية وحزب الإصلاح

وقال الجعدي في تغريدة له على موقع التواصل “تويتر”: “بكبرياء الرجال وهاماتهم السامقة على جحافل الإرهاب ان تعي جيدا أن اصابعنا ستظل على الزناد حتى النصر الكامل وأن شبوه لن تكون أو تترك لقمة سائغة للصوص والقتلة والإرهابيين ..

وتشهد محافظة شبوة في هذه الأثناء معارك طاحنة في اصرار للنخبة الشبوانية على طرد قوات الأحمر وحزب الإصلاح من المحافظة بالكامل وتطهيرها من فلولهم الإرابية

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com