عين اليمن على جنوب اليمن

تعزيزات للنخبة الشبوانية من الضالع واللواء الخامس صاعقة يعلن استعداده لإكتساح مدينة عتق

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

بعد معارك دامية ومحاولات متكررة من قوات النخبة الشبوانية وقوات الحزام الأمني استعادة مدينة عتق وتطهيرها كلياً من عناصر علي محسن وحزب الإصلاح ازدادت الحاجة لإستقدام قوات عسكرية من المرابطين في جبهات الضالع التي تشهد استقراراً نوعيا بعد اخراج الحوثيين منها.

واعلنت قيادات قوات اللواء الخامس صاعقة استعدادها للتحرك الى شبوة لردع مليشيات الأحمر وحزب الإصلاح الأمر الذي يؤكد ان مديرية قعطبة اصبحت في مأمن من هجمات الحوثيين.

ونتيجة للإنتكاسات التي تعرضت لها قوات النخبة الشبوانية في عتق ورداً بالمعروف حيث ساندت سابقاً قوات الحزام في قعطبة أعلنت قيادة اللواء الخامس صاعقة بقيادة العميد يوسف الحكم ابو ماجد عن استعداده و قواته التحرك من جبهات القتال في الضالع الى محافظة شبوة لمؤازرة قوات النخبة الشبوانية ضد مليشيات الأصلاح و أنصار علي محسن القادمين من محافظة مأرب .

واسترسل الحكم :” الحرب اليوم جنوبية شمالية يريدون ان يستعيدوا التواجد الشمالي في الجنوب محاولين استغلال حوار الرياض و هدنة الإنتقالي لتعزيز تقدماتهم في الجبهات و لو عن طرق الغدر فالغدر احد مواهب العدو الشمالي منذ زمن .

واضاف ابو ماجد بانه يجري اتصالات و تفاهمات مع القيادة للسماح له و قواته بالتحرك نحو شبوه وفِي حال تمت الموافقة لن يتردد عن الدفاع عن شبوة و مساندة ابطالها من قوات المقاومة و النخبة و كل أبناء شبوة الشرفاء فالمعركة مصيرية وتهم الجنوب بشكل عام .

ويعزز الأحمر وحزب الإصلاح قواتهم بألوية مختلفة من مأرب والجوف بينما يقتصر القوات الجنوبية في شبوة على منتسبي النخبة الشبوانية وعناصر قليلة من قوات الحزام الأمني

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com