عين اليمن على جنوب اليمن

هادي الذي رفض الرجولة وهرب بزي حريم.. وهذا ما اكتشفته الإمارات مؤخراً!

المشهد الجنوبي الأول ــ متابعات خاصة

الذي يقاتل بجانب عبد ربه منصور هادي يقاتل مع رجل غدر وخيانة .. فهو لا يستحق الدفاع عنه لا كشخصية ولا كرئيس .. هو سبب رئيس للكارثة.. الوقوف مع هادي وقوف مع من لا يليق بحكم اليمن ..هذه ينبغي ألا تغيب عن التحالف… فإذا آمنتم بهذه المقولة… فمعنى الشرعية المزعومة له كلام انتهى… عفا عليها الزمن .. هادي الذي رفض الرجولة… وهرب بزي حريم”.

هذا الكلام لضاحي خلفان، القائد السابق لشرطة دبي، جاء في سلسلة تغريدات نشرها يوم الجمعة على تويتر، بعد ان تمكنت قوات الحزام الأمني والقوات الجنوبية التي شكلتها الامارات في عدن ، من طرد قوات الشرعية وهادي من المدينة !.

الملفت ان الامارات التي سخرت قواتها في حرب اليمن سنداً للشرعية طيلة 5 سنوات تظهر حالياً لتقول ان هادي ليس مؤهلا لحكم اليمن وتشير ان الحرب والمجازر التي حلت باليمنيين كانت مجرد خدعة ساقهم هادي وشرعيته اليها

هنا يسأل سائل، من هو المسؤول اذن عن كل هذا الدمار الذي لحق باليمن؟، ومن المسؤول عن كل هذه الدماء الطاهرة التي اريقت؟ ، من هو المسؤول عن تلك الارواح التي ازهقت؟ وعن الطفولة التي ذبحت؟ وعن الكوارث والماساة التي حلت بالشعب اليمني على خمس سنين من الحرب؟ 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com