عين اليمن على جنوب اليمن

وسط أنباء عن سيطرة الشرعية على عدن,,سكرتير الإنتقالي يؤكد حسم المعركة واخماد الفتنة

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص
وسط تغطية اعلامية كبيرة لإعلام الشرعية وحزب الإصلاح بإحكام سيطرت قواتهم على مناطق شاسعة من العاصمة عدن بينها المطار الدولي وكريتر ودارسعد والشيخ عثمان كشف السكرتير الصحفي لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزبيدي، زيد الجمل، ان الأمور في محافظة عدن تحت سيطرت الإنتقالي الجنوبي وقواته داعياً المجتمع لعدم الإنجرار خلف الإنتصارات ا، مؤكدًا أن الأمور بخير، لإعلامية التي يصنعها اعلام الإصلاح.
وقال في تغريدة عبر “تويتر”: “عدن بخير والحياة طبيعية والقوات المسلحة الجنوبية تعاملت مع البلاطجة الذين خرجوا في حي السعادة والأوضاع طبيعية الآن”.

 

وفي ذات السياق قال ناطق المجلس الانتقالي الجنوبي “نزار هيثم” ان قيادة المجلس بالعاصمة عدن تتابع الامور بهدوء وتدعوا الجميع لعدم القلق فمعركتنا مع الاٍرهاب مستمرة منذ ٩٤.

وقال هيثم في منشور على حسابه في “فيسبوك”:”التزمنا بالتهدئة وفق بيان اللجنة السعودية والإماراتية المشتركة وأعطينا تعليماتنا لكافة قواتنا بضبط النفس واثباتآ للأشقاء وللعالم اننا نواجه قوات ارهابية ممولة من دول معادية تخدم الحوثيين فقط وليست قوات نظامية ولا تلتزم لا بأوامر حكومة شرعية ولا بأوامر التحالف العربي “.

واضاف:”البؤر الارهابية عددها معلوم وأماكنها معروفة وأعطينا الجميع أخر إنذار الى الساعة ٣ عصرآ مالم فقد أعذر من أنذر”.
وتابع:”قيادتنا بالعاصمة عدن تتابع الامور بهدوء وتدعوا الجميع لعدم القلق فمعركتنا مع الاٍرهاب مستمرة منذ ٩٤”.

مختمما منشوره بالقول:”ترقبوا بعد قليل كلمة اللواء احمد سعيد بن بريك عضو هيئة الرئاسة ورئيس الجمعية الوطنية عبر قناة عدن المستقلة AIC ، سيوضح فيها حقيقة الامور ويدحض فيها اكاذيب العدو” .

وتكشف هذه التصريحات للمجلس الإنتقالي الجنوبي عن ترتيبات يعدها المجلس لمواجهة قوات علي محسن الأحمر وحزب الإصلاح الإرهابية المظوية تحت مسمى قوات الشرعية في العاصمة عدن وطردها منها ومن كافة محافظات الجنوب .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com