عين اليمن على جنوب اليمن

حرب استنزاف كبيرة لقوات الشرعية والأحمر في شبوة وأبين , ومأرب تستقبل الجثث بشكل يومي

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

تمارس قوات النخبة الشبوانبية والحزام الأمني في كل من محافظتي أبين وشبوة حرب استنزافية كبيرة لقوات الشرعية وعلي محسن الأحمر تكبدهم يوميا خسائر مادية وبشرية .

وقالت مصدر عسكري مقرب من نائب رئيس المجلس الإنتقالي ان قوات الحزام والنخبة الشبوانية على علم ودراية بتحشيدات الشرعية وعلي محسن الأحمر صوب الجنوب ولا تشاهد تلك الحشود دون ردة فعل بل يتم قتل العديد منهم بصمت وبدون ضجيج اعلامي واصفاً ذلك بالحرب المنهكة لقواات الشرعية وعناصرهم الإرهابية.

وأكد المصدر ان اسلوب الكمائن هو الأسلوب السائد لاستنزاف قوات العدو شباب المقاومة يحضرون أنفسهم لأساليب جديدة قاتلة ومميتة للأعداء التكفيريين وعناصر الإرهابية وستشهد أرض شبوه مفاجئات جديدة ومهلكة لجيش الغزو اليمني وأن الجانب النفسي والمعنوي لقوات العدو اليمني في حالة انهيار ويسيطر الخوف والقلق والإحباط على أفراده في مدينة عتق ومناطق إنتشاره .

من ناحية أخرى قالت مصادر قيادية أن هناك ترتيبات لتكوين غرفة عمليات مشتركة مع مقاومة أبين وخصوصا مناطق باكازم الملاصقة لشبوه خصوصا بمديرية المحفد لتسيق الجهد وتبادل المعلومات لتكون العمليات قوية وقاتلة .

وتستقبل مدينة مأرب بشكل شبه يومي العشرات من قتلى الشرعية وعلي محسن الأحمر اذين يسقطون بضربات النخبة الشبوانية والحزام الأمني دون الإعلام ن عن هذه الضربات ليستمر الاستنزاف بصمت وفاعلية كبيرة

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com