عين اليمن على جنوب اليمن

أخطر رواية عن مقتل اللواء السعودي عبدالعزيز الفغم.. اغتيال داخل قصر “الملك”

أخطر رواية عن مقتل اللواء السعودي عبدالعزيز الفغم.. اغتيال داخل قصر “الملك”

المشهد الجنوبي لأول ــ متابعات

ظهرت رواية خطيرة حول حادثة مقتل اللواء بالحرس الملكي السعودي عبدالعزيز الفغم، الحارس الشخصي للعاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

وتنفي الرواية صحة ما ورد عن مقتل اللواء عبد العزيز الفغم، بسبب خلافات شخصية مع أحد أصدقائه، وإنما وقعت الحادثة داخل قصر “الملك سلمان”؛ حيث أحبط محاولة لاغتيال العاهل السعودي.

وتذكر الرواية التي أوردها ناشطون سعوديون على موقع “تويتر”، أن مجموعة من أمراء الأسرة الحاكمة (آل سعود) ترغب في عدم وصول ولي العهد محمد بن سلمان إلى كرسي الحكم.

ووفقًا للرواية، فإن اغتيال الملك سلمان من شأنه أن يقضي على آمال محمد بن سلمان في الوصول إلى الحكم، عبر رفض مبايعته من جانب أمراء الأسرة الحاكمة.

وتتناقض هذه الرواية مع ما أوردته الشرطة السعودية في بيان لها حول تفاصيل الحادثة، والتي تفيد بأن اللواء عبد العزيز الفغم كان في زيارة لصديقه بجدة، وقتل بسبب خلاف مع صديقه.

وذكرت شرطة منطقة مكة المكرمة، أن عناصرها اشتبكوا مع الجاني الذي أصاب خمسة من رجال الأمن، وأصاب صاحب المنزل وعامل فلبيني إلا أنه قتل في النهاية.

يذكر أن اللواء عبد العزيز الفغم، كان حارسًا شخصيًّا للملك عبد الله بن عبد العزيز، وبعد وفاته أصبح حارسًا شخصيًا للملك سلمان بن عبد العزيز، الذي أصدر أمرًا ملكيًا بترقيته إلى رتبة لواء في منتصف العام 2017.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com