عين اليمن على جنوب اليمن

بقوات عسكرية كبيرة وضوء أخضر سعودي..الميسري يحضر لإجتياح العاصمة عدن

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

كشفت تحركات وزير الداخية في حكومة هادي “احمد الميسري” وتصريحاته عن تحضيرات واستعدادات يقودها مع قيادات عسكرية أخرى لإجتياح العاصمة عدن بضوء أخضر سعودي وبقوة عسكرية كبيرة بينها اليات حديثة قدمتها السعودية لهم مؤخراً.

وكثف الميسري لقاءاته بالعسكريين والشخصيات الإجتماعية الهامة بعد عودته من القاهرة الى سيئون كان آخرها قاءه بضباط المنطقة العسكرية الأولى بسيئون ،امس الأمر حاثاً اياهم بمااسماه عدم التفريط بالسيادة الوطنية وأهداف الثورة اليمنية، وهذا يعني رفض كل أهداف وتطلعات الإنتقالي المتمسك بانفراده بحكم الجنوب دون حكومة هادي.

وأشادر الميسري الميسري بالمنطقة العسكرية الأولى واعتبرها لبنة الجيش الوطني” بحسب وصفه ،والتي استطاعت الوقوف بعدتها وعتادها ضد تدخلات المجلس الإنتقاي وافشال مخطط سيطرته على حضرموت.

ووعد الميسري منتسبي المنطقة الأولى بمعالجة مشاكلهم وصرف الرواتب المتأخرة في اشارة الى ترتيبات قامت بها الشرعية لتوفير مرتبات جنودهم حتى يتمكنوا من الزج بهم في معارك القتال ضد قوات المجلس الإنتقالي الجنوبي.

وضمن حملاته لتجنيد ابناء محافظات الجنوب  أكد الميسري أمس الأول ضمن لقائه بأعضاء المكتب التنفيذي بوادي حضرموت أن هناك تجنيد 500 شخص لحفظ الأمن في حضرموت ومواجهة أي تمرد قادم للإنتقالي…

وكان المشهد الجنوبي الأول قد حصل على معلومات حصررية قبل ايام من مواطنيين في مدينة عتق ومرخة بشبوة ان حزب الإصلاح يقوم بتجنيد ابناء المحافظة ضمن قوات الحماية الرئاسية بعد اغراءهم برواتب ومبالغ مالية كبيرة.

وتأتي هذه التحضيرات في ظل انسحاب القوات الإماراتية من العاصمة عدن الأمر اذي جعل الشرعية ترى في ذلك فرصة للإنقضاض على قوات الإنتقالي الجنوبي الذي تخلت الإمارات عن دعمه وسحبت قواتها ومعداتها من الجنوب.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com