عين اليمن على جنوب اليمن

مأرب مهلكة القادة العسكريين الجنوبيين… نجاة اللواء “الداعري” ومقتل آخرين في القصف الصاروخي بصحن الجن

المشهد الجنوبي الأول ــ خاص

كشفت مصادر مطلعة ان القصف الصاروخي الذي استهدف اجتماع لعدد من القيادات العسكرية بمأرب امس الأربعاء كان من شأنه القضاء على القيادات العسكرية الجنوبية المتواجدة في الإجتماع.

وقالت المصادر ان اول المستهدفين من القصف الذي استهدف الإجتماع في صحن الجن بمأرب اللواء “محسن الداعري” رئيس أركان العمليات المشتركة ونجا اللواء في حين سقط اثنين من اولاده قتلى عدد من الضباط الآخرين بينهم العميد ركن عبدالرقيب الصيادي.

وقال خبير عسكري ومحلل سياسي أنه وبحسب المعلومات المتوفرة فإن عملية مأرب هي عملية إرهابية كانت تستهدف اللواء “محسن الداعري” رئيس أركان العمليات المشتركة من خلال تفخيخ الطقم المرافق للقائد “الداعري” مما أدى إلى استشهاد اثنين من أولاده وأربعة ضباط وأفراد آخرين كانوا في “مقيل” القيادة.

وقال العميد “ثابت حسين صالح” في تغريدة رصدها محرر “شبوه برس” جاء في سياقها هذه العملية ليست الأولى ولن تكون الأخيرة لاستهداف الداعري وتعيد إلى الأذهان العديد من محاولات الاغتيال التي تعرض لها القائد “احمد سيف اليافعي” أثناء توليه مهام قيادة المنطقة العسكرية الثالثة في مأرب.

وكان اوزير الدفاع “محمد علي المقدشي” قد غادر قاعة الإجتماع بلحظات قبل وصول الصواريخ مايؤكد ان القصف مدبر ويهدف للقضاءء على القادة الجنوبيين.

 

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com